الارشيف / فن / ليالينا

براد بيت يوضح أسباب اتهامه بالغرور: حالة نادرة

رغم الشهرة والأضواء، يحرص كثير من النجوم والمشاهير على التزام التواضع مع جمهورهم حتى لا يتم وصفهم بالغرور، لكن رغم ذلك تتزايد الفجوة بين بعض المشاهير ومتابعيهم بسبب هذا الغرور، والذي ربما يأتي بطريقة غير مقصودة.

أبرز مثال على ذلك هو نجم هوليوود الشهير براد بيت، فرغم جماهيريته الاستثنائية وشهرته العالمية، إلا أن الكثيرين يصفونه بالغرور، وهو ما دفعه توضيح الأمر في إحدى المقابلات.

سبب غرور براد بيت

من الطبيعي أن يشعر براد بيت بالثقة في النفس، خاصةً بعد الإنجازات التي حققها خلال مسيرته المهنية التي تمتد لعقود، والتي قدم خلالها الكثير من الأدوار والأفلام التي تظل بصمة مميزة في تاريخ السينما العالمية.

نال نجم هوليوود أيضاً العديد من الجوائز العالمية، والتي تنوعت ما بين الأوسكار وغولدن غلوب، فضلاً عن حياته الشخصية التي تصدرت عناوين وسائل الإعلام مع كل ظهور بسبب علاقته العاطفية مع زوجته السابقة أنجلينا جولي.

رغم ذلك، تنشأ من براد بيت بعض التصرفات، ربما بعضها غير مقصود، لكن يترجمها البعض إلى اتهامات بالغرور شهرته العالمية، وهو ما دفعه لتوضيح حقيقة الأمر.

توضيح براد بيت لوصفه بالغرور

كشف براد بيت في حوار مع مجلة GQ أنه يعاني من مرض يُسمى "عمى التعرف على الوجوه"، وهو اضطراب عصبي نادر، يجعل الشخص المصاب به غير قادر على التعرف على وجوه الأشخاص الذين يقابلهم.

تابع موضحاً أنه يجد صعوبة في تذكر الأسماء والوجوه، خاصةً عندما يكون في مناسبات اجتماعية مثل الحفلات، لافتاً إلى أن الناس يجدون صعوبة في تصديقه، خاصةً مع عدم معرفة الكثيرين بهذا الاضطراب النادر.

واعترف بأن قلقه بشأن عدم قدرته على التعرف إلى الناس، يتسبب في بقائه بالمنزل في الكثير من الأحيان، والابتعاد عن التجمعات، رغم أن مهنته تعتمد في المقام الأول على جماهيريته وشعبيته بين الناس.

أعرب كذلك عن قلقه من وصف البعض له بأنه شخص مغرور ويحب نفسه كثيراً، لافتاً إلى أنه يبذل قصارى جهده لتذكر الأشخاص الذين التقى بهم سابقاً، لكنهم يشعرون بالإهانة عند سؤاله لهم بتعريف أنفسهم لاستعادة ذاكرته.

الجدير بالذكر أن براد بيت تصدر عناوين الأخبار مؤخراً بعد تقديمه دعوى قضائية جديدة ضد زوجته السابقة أنجلينا جولي يتهمها بتعمد الإضرار به والانتقام منه ببيع حصتها في ممتلكات شاتوه ميرافال، فيما وصفته هي بأنه هددها لعدم كشف اعتداءاته وتجاوزاته عليها وعلى أبنائها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا