الارشيف / فن / الطريق

تعرف على التفاصيل الكاملة عن انتخابات نقابة الموسيقييناليوم الخميس، 8 يونيو 2023 08:10 مـ

  • 1/2
  • 2/2

كشفت نقابة المهن الموسيقية برئاسة المطرب مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، عن التفاصيل الكاملة لانتخاباتها المقبلة، والتي من المنتظر فتح باب الترشح للنقابة العامة بداية من يوم الأحد 11 من يونيو الجاري، وحتى يوم الثلاثاء 1 من شهر أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يكون الترشح لدورة 2023 وحتى 2027.

أماكن انتخابات نقابة المهن الموسيقية

وتجرى انتخابات نقابة المهن الموسيقية في 17 مقرًا بأنحاء جمهورية العربية، ومن المقرر أن ينتخب كلا من أعضاء محافظة القاهرة والفيوم في نقابة المهن التمثيلية، وأعضاء النقابة بالإسكندرية في نادي المحافظة بالشاطبي، وأعضاء الموسيقيين بالدقهلية في قاعة ميامي في طلخا بمدينة المنصورة، وأعضاء مدينة طنطا وكفر الشيخ بمقر النقابة بطنطا في محافظة الغربية.

بينما يدلي أعضاء النقابة في محافظة بورسعيد والإسماعيلية والسويس بمقر النقابة في مدينة بورسعيد، وأعضاء نقابة الموسيقيين في قنا والأقصر والغردقة ينتخبون في مقر النقابة بالأقصر، وأما أعضاء النقابة في البحيرة ودمياط والشرقية وبني سويف وسوهاج وأسيوط سيجرى الانتخاب في مقار النقابات الفرعية بسبب قلة عدد أعضاء تلك المحافظات.

إقرأ أيضًا: فيلم شوجر دادي يتصدر قائمة الإيرادات ويقترب من 4 ملايين

أحمد حاتم يشارك السفير البريطاني في أولى الحلقات النقاشية لمنحة لها ومعها

مصطفى كامل يكشف حقيقة ترشحه لمنصب نقيب الموسيقيين

وأعلن المطرب مصطفى كامل، خلال مداخلته الهاتفية مع المذيعة أميرة بدر، عن حقيقة ترشحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية مرة أخرى، وأعرب قائلا: "لسه مش عارف هترشح ولا لا، وأخدنا قرار بفتح باب الترشح ولكن مخدتش قرار بدخولي الانتخابات مرة أخرى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا