الارشيف / فن / العين الاخبارية

يروج لثاني أغنياته بعد إطلاق سراحه مؤقتاً

روّج المطرب المغربي ، المطلق سراحه مؤقتاً من القضاء الفرنسي، لأحدث أغنياته، المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

ونشر سعد لمجرد مجموعة صور عبر حسابه في إنستغرام، وثقت لحظة تسجيله لأحدث أعماله الغنائية من داخل الاستوديو.

وعلّق "لمجرد" على الصور باللغة الإنجليزية: "استعدوا.. أنا على وشك أن أترك لكم مقطوعة جميلة".


ثاني الأعمال بعد إطلاق سراحه المؤقت

يعد هذا العمل المرتقب هو الثاني للفنان المغربي بعد أغنية "أش أخبارك"، التي أطلقها في مايو/أيار الماضي، بعد أيام من إطلاق سراحه مؤقتاً من جانب القضاء الفرنسي.


أغنية "أش الأخبار" من كلمات وألحان وتوزيع وميكس ماستر صديق سعد لمجرد المقرب جلال الحمداوي، وقد سجلها على طريقة الفيديو كليب.


وشارك "لمجرد" جزءًا من الفيديو كليب، وعلق عليه بالقول: "فرحان نشارككم هذا العمل الذي صور في بلدي الحبيب (..) أشكر كل من شارك فردًا فردًا على وقتكم واحترافيتكم واحترامكم من خلال إنجاز هذا العمل".

أضاف: "جمهوري القوي الوفي الصامد ما عمري نسيتكم.. والله لا يحرمنا من بعضنا. وفي مسك الختام أود أن أنهي كلمتي بأجمل العبارات وأحبها لقلبي (الله يبارك في عمر سيدي).. هذا العمل نهديه ليكم نعم سيدي".

عن حبس سعد لمجرد


كانت السلطات الفرنسية أطلقت سراح سعد لمجرد مؤقتًا في نهاية أبريل/ نيسان الماضي، على خلفية إدانته بالسجن 6 سنوات لثبوت تهمة الاغتصاب عليه.

ويخضع لمجرد للرقابة القضائية في الفترة الحالية بحسب تصريح سابق لمحاميه، على أن يحصل على إذن من القضاء الفرنسي حال رغبته في إحياء حفل غنائي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا