الارشيف / فن / ليالينا

هدى حسين تتصدر الترند بسبب ملح وسمرة وتعلق على الحلقة الأخيرة

تفاعل عدد كبير من الجمهور مع الحلقة الأخيرة من المسلسل الكويتي ملح وسمرة، وحظيت بأصداء واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الفنانة هدى حسين التي أشاد الكثيرون بأدائها.

هدى حسين تعلق على تصدرها الترند

وتصدرت هدى حسين ترند موقع تويتر بعد انتهاء المسلسل، خاصة بعد الإشادات التي وجهت لها، وهو ما دفعها للتعليق على الأمر موجهة التهنئة لفريق عمل ملح وسمرة.

وعبر ستوري على حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، كتبت هدى حسين تدوينة تعليقاً على تصدرها الترند قائلة: "تدرون متى الترند يكون مقياس النجاح؟ إذا طلعت الأول ترند باحترامك لا بإثارة الجدل أو الوقاحة. مبروك فريق ملح وسمرة".

وحرصت هدى حسين على توثيق الإشادات التي تلقتها من الجمهور بعد عرض الحلقة الأخيرة من ملح وسمرة عبر ستوري حسابها على إنستغرام.

نجوم ملح وسمرة يوجهون الشكر للجمهور

ومن جهتهم حرص العديد من أبطال مسلسل ملح وسمرة على التفاعل مع الجمهور بعد عرض الحلقة الأخيرة موجهين لهم الشكر على متابعة الأحداث، كان من بينهم الفنان عبد الله البلوشي الذي نشر مجموعة صور من أحداث الحلقة الأخيرة عبر صفحته الرسمية على " انستغرام"

وعلق عبدالله البلوشي قائلاً: "انتهت حكايتنا في ملح وسمرة أتمنى أن يكون المسلسل قد حاز على إعجابكم ورضاكم، شكرًا للجمهور الكريم والمتابعين على تفاعلهم وكلامهم الإيجابي والذي يحفزنا لتقديم الأفضل في التجارب القادمة بإذن الله ... شكرًا لكل من ساهم في نجاح العمل ".

ونشرت الفنانة فرح المهدي، مقطع للمشهد الأخير من المسلسل، متمنية أن يكون العمل نال على إعجاب الجمهور، بينما شاركت الفنانة سحر حسين متابعيها عبر إنستغرام مقطع فيديو من كواليس تصوير آخر مشاهد المسلسل، والذي ظهر فيه جميع أبطاله كانت في مقدمتهم هدى حسين حيث ظهرت وهي تعطي للمحيطين من حولها مجموعة من النصائح عن الدنيا والحياة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا