الارشيف / فن / اليوم السابع

جينيفر لوبيز تستعيد موضة السبعينيات أثناء سيرها بشوارع لوس انجلوس

  • 1/2
  • 2/2

استعادت الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز ذكريات موضة السبعينات مؤخراً أثناء سيرها بشوارع مدينة لوس انجلوس، وهى بمفردها إذ سارت ببنطلون حسب وصف تقرير الديلى ميل ينتمى لتلك الحقبة الزمنية الرائدة بعالم الموضة مع تيشرت أبيض.

 


لوبيز ببنطلون من موضة السبعينات

 

وذلك بعدما بدت  الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز أنيقة للغاية فى وقت سابق أيضاً، عندما تناولت الغداء مع التوأم إيمي وماكس في بيفرلي هيلز يوم السبت الماضى، وذلك بعدما حصلت على صفقة مميزة خلال الفترة الأخيرة مع بن افليك حينما اشترت قصرًا سعره تجاوز الـ 60 مليون دولار.

وكشفت التقارير العالمية أن الثنائى جينيفر لوبيز وبن أفليك نجحا أخيراً، بعد رحلة استغرقت عامين كاملين، فى شراء منزل جديد، وصل سعره إلى 75 مليون دولار، دفعا منها فى البداية 15 "عربون"، وفقًا لموقع الديلى ميل، لحجزه قبل دفع المبلغ المتبقى البالغ 60 مليون دولار للحصول على قصرهما فى بيفرلي هيلز الذى يضم 24 حمامًا ومجمعًا رياضيًا داخليا.

وذكر تقرير آخر لموقع TMZ أن الثنائى دفعا 60.85 مليون دولار نقدًا للقصر الرائع الذي تبلغ مساحته 46000 قدم مربع، واستغرقت الصفقة أسبوعًا واحدًا فقط.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا