الارشيف / فن / ليالينا

أمير المصري يرد على أنباء ارتباطه بأسماء جلال

كشف الفنان أمير المصري حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية عن ارتباطه بالفنانة أسماء جلال ووجود قصة حب بينهما خاصة بعد أن نشر الثنائي العديد من الصور من إنجلترا في نفس الوقت خلال الأيام الماضية.

أمير المصري يعلق على أنباء ارتباطه بأسماء جلال

وعلق أمير المصري خلال لقاء له في برنامج مساء Dmc  أن تلك الأنباء غير صحيحة ولا تتعدى كونها حديث من مواقع التواصل الاجتماعي مؤكداً أنه لم يجد شريكة حياته بعد.

وقال أمير المصري: "مفيش حاجة هذا كلام بالطبع والسوشيال ميديا بيحبوا يكتشفوا حاجة جديدة وأنا مش الوحيد اللي حصل معايا كدا".

وتابع: "حتى الآن لسه ملقتش شريكة حياتي، ولما رجعت قررت البحث عن أهدافي في العمل، وأفضل ترجيح العقل على القلب في المسائل العاطفية، لأن العقل يحافظ على الحب والاحترام، وهذا أهم شيء في العلاقات".

وحول مواصفات شريكة حياته، أوضح أمير المصري: "مش همي أوي الشكل، تكون بتخلي بالها من نفسها، وجدعة وبتحب نفس الحاجات اللي أنا بحبها".

شائعات ارتباط أسماء جلال وأمير المصري

يذكر أن الجمهور ربط خلال الفترة الماضية بين أسماء جلال وأمير المصري وتداول البعض أنباء عن وجود علاقة عاطفية تجمع بين الثنائي خاصة مع التعليقات المتبادلة بينهما عبر إنستغرام.

وزادت قوة التكهنات بسبب نشر الثنائي صوراً عبر إنستغرام من نفس المكان، حيث نشرت أسماء جلال صورة لها من أمام أحد القصور في اسكتلندا في نفس اليوم الذي نشر فيه أمير المصري صوراً مشابهة، وهو ما جعل الجمهور يشير إلى أنهما معاً في نفس المكان.

يذكر أن أمير المصري تعاقد على العمل في الحشاشين مع الفنان كريم عبد العزيز المقرر عرضه في موسم دراما 2023، بينما شاركت أسماء جلال مؤخراً في مسلسل الهرشة السابعة الذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان 2023 وشاركها في بطولته أمينة خليل وحمد شاهين وعلي قاسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا