فن / بالبلدي

صاحبات منصة "ممكن" لـ"Shark Tank": نوفر فرصا للسيدات فوق سن الـ30 للتدريب والعمل

belbalady.net قدمت صاحبات منصة "ممكن" شرحا تفصيليا لآلية عمل التطبيق وقدرته على تقديم خدمة للسيدات ممن لا تمتلك مهنة، حيث تقوم المنصة بتدريبهن وتأهيلهن لسوق العمل.

وقالت عبير الليثي، إحدى صاحبات منصة "ممكن" خلال برنامج برنامج "Shark Tank"، الذي يذاع على قناة "cbc": "ممكن هي منصة لتدريب السيدات ممن لم يعملوا في وقت سابق، أو من كانوا يعملن ولكن انقطعوا عن العمل".

وتابعت: "المنصة كانت مجرد ، وانتقلت إلى منصة تضم تفاعل من 400 ألف سيدة، وتوفر المنصة فرصا للسيدات فوق سن الـ 30، حيث تتيح المنصة الفرصة وكأنها تخرجت منذ وقت قريب". وقالت: "تمكنا من عقد شراكات مع شركات عالمية، وفي 2024 سننفذ الاتفاقات التي تم الاتفاق عليها".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا