فن / Bitajarod

قبل عرضه.. تطلّ بصور من كواليس “بقينا اثنين”

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة من خلال حسابها الخاص في “إنستغرام” مجموعة صور من كواليس «بقينا اثنين» الذي تشارك في بطولته مع النجم شريف منير، وذلك للترويج للعمل قبل عرضه قريباً، وعلّقت على الصور قائلةً: “مسلسل بقينا اثنين… قريباً”.

ويشارك شريف منير ورانيا يوسف في المسلسل عدد كبير من النجوم، بينهم: عمرو وهبة، مروة عبد المنعم، تامر فرج، ميمي جمال، نانسي هلال، ياسر الطوبجي…، وهو مكوّن من 20 حلقة فقط، من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول الانفصال وما يترتب عليه من مشكلات وصدمات نفسية وتغييرات في نظام حياة المطلّقين. 

من ناحية أخرى، أعلنت رانيا يوسف عن مشاركتها في مسلسل بعنوان “دماء العذارى”، والذي يعود من خلاله النجم أحمد عبدالعزيز إلى أدوار البطولة المطلقة، ويُعرض على إحدى المنصات الرقمية خارج سباق الدراما الرمضاني المقبل.

وتمنّت رانيا يوسف أن ينال العمل إعجاب الجمهور، مشيرةً إلى أنها تقدّم فيه شخصية “ريري”، وهي تعمل راقصة وتتعرض ابنتها للعديد من الأزمات خلال أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.

وتدور أحداث مسلسل “دماء العذارى” في إطار اجتماعي، ويناقش العديد من مشاكل الطالبات في الجامعات، وهو مكوّن من عشر حلقات، ومن تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا