فن / Bitajarod

بعد وعكته الصحية.. خالد الصاوي يطل بفيديو ويطمئن الجمهور

متابعة بتجــرد: نشر الفنان خالد الصاوي عبر حسابه الشخصي في “” مقطع طمأن من خلاله جمهوره على حالته الصحية، بعد تعرّضه لوعكة صحية مفاجأة خلال الأيام الماضية.

وظهر الصاوي في الفيديو بصحة جيدة ووجّه رسالة إلى جمهوره قال فيها: “حبايبي جداً والله كل اللي سألوا وكل اللي اهتموا بصحتي، أنا الحمدلله زي الفل، حصل حاجة كدا لمدة أسبوع، والحمدلله راحت لحالها، أنا زي الفل وتمام ومتشكر جداً وهعيط من التأثر”. وتابع: “واللي عايز يطمئن عليا أكتر يجي يحضر يوم 31 يناير الحالي في معرض الكتاب، في حفل توقيع كتب جديدة ليا”.

وكانت المذيعة إنجي علي قد كشفت أثناء تقديمها برنامج “أسرار النجوم” عن مرور خالد الصاوي بأزمة صحية طارئة، أثناء تصويره “صدفة”، المقرر عرضه في موسم 2024، موضحةً أن كان من المفترض أن يحلّ خالد الصاوي ضيفاً على البرنامج، إلا أنه تعرّض لظرف طارئ، وخضع لجراحة في أسنانه، واعتذر عن عدم الحضور.

وفي السياق نفسه، أكدت مي كريم، زوجة خالد الصاوي استقرار حالته الصحية، وأنه يعاني مشكلة في الأسنان، وخضع للعلاج اللازم، موضحةً: «كان كل ما يركب طربوش بيقع، وركب الضروس بشكل عملية جراحية يوم الأحد الماضي، وأخذ راحة من التصوير لأنه لا يستطيع الكلام، وهيرجع تاني للتصوير خلال يومين، لكن معندوش أي نوع من أنواع الوعكة الصحية نهائي”.

ويُعرض لخالد الصاوي في الوقت الحالي «رحلة 404»، وهو من إخراج هاني خليفة، تأليف محمد رجاء، وبطولة: منى زكي، محمد فراج، شيرين رضا، محمد ممدوح، سماء إبراهيم، وحسن العدل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا