فن / Bitajarod

تأجل عرضه سنوات.. الإعلان الرسمي لفيلم “أهل الكهف”

متابعة بتجــرد: بعد تأجيل لسنوات طويلة، كشف المنتج محمد رشيدي عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “” عن الإعلان الدعائي الأول لفيلم “أهل الكهف”، الذي يضم كوكبة من النجوم وفي مقدّمهم: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج وريم مصطفى، ومن المقرر عرضه في صالات السينما في موسم صيف 2024.

وكشف برومو “أهل الكهف” عن أجواء حقبة زمنية قديمة، في العصر الذي كان يشهد مبارزات دامية حتى الموت بأمر من الملوك.

وتضمن برومو الفيلم لمحات من قصص عاطفية ضمن الأحداث، ومنها علاقة خالد النبوي وغادة عادل، وأيضاً حبّ ريم مصطفى المهدّد بالموت، بالإضافة إلى جو أسطوري لمبارزات النبوي وتايسون للبقاء على قيد الحياة، وذلك أمام حشد من المتفرّجين، إلى جانب معارك حربية ضارية، ليأخذ البرومو المشاهدين إلى أجواء الدولة الرومانية في العصر القديم.

فيلم “أهل الكهف” هو بطولة: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وهو مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب توفيق الحكيم.

وتبدأ أحداث الرواية حين يستيقظ ثلاثة أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران “مشلينيا” و”مرنوش” الهاربان من بطش الملك “ديقيانوس”، وثالثهما هو راعي الغنم “يمليخا” وكلبه “قمطير”… يعود الثلاثة إلى المملكة ويصطدمون بتغير نمط الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة لغياب ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبّلهم للحياة بشكلها الجديد، لذا يقرّرون العودة إلى الكهف انتظاراً للموت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا