فن / الخليج 365

مُخرج متزوّج ممثلة شهيرة.. ناهد السباعي تُعلن تعرض أخيها لوعكة صحية بعد وفاة والدتهما | صوة

كتب امير فتحي في الخميس 1 فبراير 2024 03:48 صباحاً - نشرت الفنانة ناهد السباعي عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في إنستجرام” صورة لشقيقها المخرج محمد السباعي كشفت من خلالها عن تعرضه لوعكة صحية، أدت إلى دخوله أحد المستشفيات في القاهرة، من دون الكشف عن تفاصيل مرضه.

وعلّقت ناهد على صورة شقيقها وهو في المستشفى قائلةً: “وهذا أيضاً يجب أن يمر يا حبيبي سلامتك يا قلب أختك”.

وأُصيب شقيق ناهد السباعي بالمرض بعد شهرين من وفاة والدتهما المنتجة ناهد فريد شوقي بشكل مفاجئ، وهو ما عرّض ناهد السباعي لأزمة نفسية جعلتها تختفي عن مواقع التواصل طوال تلك الفترة.

وفي جانب آخر، دعمت الفنانة آية سماحة زوجها المخرج محمد السباعي بكتابة كلمات مؤثرة عبر حسابها الشخصي في موقع “إنستجرام”، بعد تعرّضه لوعكة صحية، جاء فيها: “في الأوقات الجيدة والسيئة دائماً بكون جنبك، بحبّك أكتر مما تتصور”.

وقامت الفنانة ناهد السباعي، شقيقة المخرج، بالتعليق، وكتبت: “الله خير حافظ”، وفي تعليقها كتبت، الفنانة رانيا فريد شوقي: “حبيبي ألف سلامة عليك ربنا يشفيك ويعافيك”.

يُذكر أن المنتجة ناهد فريد شوقي والدة المخرج الشاب محمد السباعي، رحلت عن عالمنا في الخامس من ديسمبر الماضي.

وانضمت الفنانة الشابة آية سماحة إلى فريق عمل كامل العدد، بطولة الفنانة ، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ويشارك في بطولة مسلسل كامل العديد من الفنانين، منهم الفنان شريف سلامة، وهو من تأليف يسر طاهر، ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث المسلسل في إطار لايت ممزوج بالكوميديا، وهو مكون من 15 حلقة.  

فيما تواصل آية سماحة تصوير مسلسلها الجديد سيب وأنا أسيب، بطولة ، أحمد السعدني، عارفة عبد الرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، وأحمد سلطان، والعمل من تأليف رنا أبو الريش، ومن إخراج وائل إحسان.

وكانت آية سماحة أول من أعلن خبر وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي والدة ناهد السباعي عبر صفحتها الشخصية حيث كتبت لا حول ولا قوة الا بالله .. انتقلت الى رحمة الله  امى التانية ناهد فريد شوقى .. إنا الله وإنا إليه راجعون .. صلاة الجنازة  عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد”. يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر  «الخليج 365» وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «الخليج 365»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر مُخرج متزوّج ممثلة شهيرة.. ناهد السباعي تُعلن تعرض أخيها لوعكة صحية بعد وفاة والدتهما | صوة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الخليج 365 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الخليج 365 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا