فن / بالبلدي

"زووم إفريقيا" يفتح اليوم ملف استغلال بطولة أمم إفريقيا لتنمية موارد القارة

belbalady.net تقدم الإعلامية سالي عاطف، فى برنامجها "زووم إفريقيا" على قناة ، حلقة جديدة اليوم الخميس عن القارة الإفريقية ومواهبها، وأبرز فرص الاستثمار.

 

وعن بطولة الأمم الإفريقية تستضيف الإعلامية سالي عاطف، الناقد الرياضي مهاب ممدوح، للحديث عن تاريخ بطولة الأمم الأفريقية، وكيفية استغلالها لتنمية موارد الدول الإفريقية اقتصاديًا. 

 

ويعرض البرنامج تقريرًا عن رابطة توماس العامة، والتي تقوم بتنظيم معرض كل عام لعرض الملابس والمفروشات والأكلات النوبية ومستحضرات التجميل وعمل الهاند ميد.

 

كما يستعرض البرنامج ندوة تم تنظيمها من قبل المنتدى الثقافي المصري، لمناقشة وتوقيع كتابي "الرعي الحدود والنزاعات - سياسة التمييز الإثني في السودان"، لوزير الاستثمار بجنوب السودان الدكتور ضيو مطوك.

 

وتستضيف سالي عاطف، وليد غراب، المستشار التجاري بسفارة جمهورية القمر المتحدة، للحديث باستفاضة عن جمهورية القمر المتحدة، وأبرز فرص الاستثمار فيها.

 

ويذكر أن برنامج "زووم إفريقيا" يذاع كل يوم خميس الساعة السادسة مساء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا