الارشيف / فن / الخليج 365

يوسف وائل نور: عمرى ما تخيلت حد يقدم أعمال والدى وهذه نصيحته لي

  • 1/2
  • 2/2

6e603bc2b2.jpg

شكرا لقرائتكم خبر عن يوسف وائل نور: عمرى ما تخيلت حد يقدم أعمال والدى وهذه نصيحته لي والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - تحدث الممثل يوسف وائل نور، فى لقاء خاص لـ ”الخليج 365” من كواليس تصوير "بنقدر ظروفك" الذى يشارك فيه،  وعن والده الراحل النجم وائل نور وعلاقتهم وأكثر نصيحة كان يوجهها له وأحب الأعمال لوالده يحبها.

وقال يوسف: "عمرى ما اتخيل حد مكان والدى  وائل نور حتى لو أنا يقدم أعماله وبالنسبة ليا الحاجات و الأعمال اللى عملها بابا محدش يقدر يعملها بعده لأن دائما بشهادة كل الناس، والدى له بصمات في الأعمال الفنية، ولو كان لسه عايش كان نفسى أشوف جزء ثانى من البخيل و أنا".

وأكثر نصيحة كان يقولها له والده، قائلا: "كان بينصحنى دائما ويقول ليا اللى بيطلع من القلب بيوصل للقلب و طول ما أنت صادق في حياتك طول ما الدنيا هتكون صادقة معاك، وده اللى بطبقة في الشغل طول ما أنا صادق الناس هتصدقنى  وتحبنى دى أكتبر حاجة بحبها من الحاجات اللى كان بيقولها ليا".

الفيلم بطولة النجوم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، ومشرف عام على الفيلم محمد علاء،  ومدير مشروع سالم زعزع، ومنتج فني محمود سامي، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

يمكنكم متابعة أخبار و العالم من موقع كلمتك عبر نيوز

أحمد أبراهيم

أحمد أبراهيم

صحفي وكاتب مقالات محترف في الاقسام السياسية والفنية خريج كلية الاعلام جامعة طنطا واقوم بدراسة تمهيدي ماجستير اعلام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الخليج 365 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الخليج 365 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا