فن / الطريق

الليلة سيد رجب يكشف عن أسرار حياته في «أسرار النجوم»اليوم الخميس، 1 فبراير 2024 08:33 صـ

  • 1/2
  • 2/2

يحل الفنان سيد رجب ضيفا على برنامج “أسرار النجوم”، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع على محطة راديو “نجوم إف إم”، وتعرض الحلقة اليوم الخميس1 من فبراير الجاري، في تمام الساعة 8 مساءً وحتى الساعة العاشرة على الهواء مباشرة.

ويتحدث الفنان سيد رجب خلال لقائه مع الإعلامية إنجي علي، عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية، بينما يتطرق في حديثه عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية، والتي يخوض بها السباق الرمضاني المقبل 2024، ويكشف تفاصيل مشاركته في “بيت الرفاعي” بطولة أمير كرارة، فضلا عن حديثه أيضا عن كواليس مسلسل “عتبات البهجة” مع الفنان يحيى الفخراني.

كما يكشف الفنان سيد رجب عن كواليس فيلمه السينمائي الجديد “أنا وابن خالتي” والذي يعرض حاليا بسينمات ودول الخليج، ويعرض له أيضا حصريا بجميع دور العرض، “ليلة ” و"مقسوم".

ومن ناحية أخرى، يعرض للفنان سيد رجب، حاليا بجميع دور العرض السينمائي، فيلم “أنا وابن خالتي”، بطولة الفنان بيومي فؤاد، ، وميمي جمال، ساندي مراد، إنعام سالوسة، والفيلم من تأليف عبد الوهاب، ومن إنتاج يوسف الطاهر، ومن إخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا: سيد رجب ينتهي من نصف مشاهد مسلسل «رمضان كريم 2»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا