فن / ليالينا

2024: تفاصيل مشاركة في ماراثون الدراما

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين صبري بصورة مفاجئة، منافستها في ماراثون دراما رمضان 2024، بمسلسل رحيل، وذلك قبل أسابيع معدودة من انطلاق السباق الرمضاني بالفعل.

في 2024

وستشارك ياسمين صبري في رمضان 2024 بمسلسل رحيل، الذي شاركت صورة مع صُناعه عبر خاصية الاستوري لحسابها الموثق على إنستغرام منذ ساعات قليلة، لتتصدر عناوين الأخبار بهذا الخبر.

ونشرت ياسمين صبري صورة مع القائمين على إنتاج رحيل، وكتبت مشوقة جمهورها: "رحيل رمضان 2024.. رمضان يجمعنا" مرفقة تعليقها على الصورة بإيموجي قلب أحمر، تعبيراً عن حماستها للعمل.

وفور نشر ياسمين صبري للصورة التي تكشف منافستها في موسم دراما رمضان 2024، تداولها عدد كبير من النشطاء والصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، معبرين عن حماستهم لهذه المشاركة التي تأتي بعد غياب ياسمين عن المنافسة في 3 مواسم رمضانية متتالية، منذ مسلسلها الأخير فرصة تانية عام 2020.

ومبدئياً تقدم ياسمين صبري في مسلسل رحيل دور فتاة بسيطة، تقطن في مكان شعبي، والمسلسل من إنتاج شركة فينومينا للإنتاج الفني، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج إبراهيم فخر، ولا يزال التعاقد مع نجوم العمل مستمراً.

ومن المقرر أن ينطلق تصوير مسلسل رحيل في أقرب وقت ممكن للحاق بماراثون رمضان 2024، وكانت ياسمين صبري قد أوضحت في تصريحات سابقة أن أمنيتها الفنية هي تغيير جلدها وتقديم دور مختلف عن شخصيتها الحقيقية لتثبت موهبتها، وهو ما يتوافر لها في المسلسل الرمضاني المنتظر، كما أن هذه النقطة كانت دافعها للموافقة على الدور، بحسب مصدر مقرب.

ياسمين صبري في رمضان

غابت ياسمين صبري عن المشاركة في المواسم الرمضانية الماضية، بأدوار البطولة أو المشاركة في المسلسلات المختلفة، إلا أنها لم تغب عن الظهور في الحملات الإعلانية، لتبقى صبري عنصراً فعالاً في الماراثون بطريقة أو بأخرى.

اللافت أن عودة ياسمين صبري للبطولة في رمضان 2024، سيكون مع مؤلف مسلسل حكايتي، والذي يعد بطولتها الأولى في عالم الدراما الرمضانية، الكاتب محمد عبد المعطي، وسيشهد التعاون الثاني بينهما، طرح فكرة مختلفة.

ياسمين صبري حكايتي

وقدمت ياسمين صبري مسلسلين كبطولة مطلقة في مواسم رمضانية سابقة، الأول كان مسلسل حكايتي، الذي قدمت فيه دور داليدا الطفلة التي تفقد والدتها وتدخل في خلاف عائلي على ميراث والدها، قبل أن تنسحب الشابة من المشهد وتنتقل إلى الإسكندرية لتحقق حلمها في أن تصبح مصممة أزياء مشهورة، وتواجه الكثير من العقبات في طريقها.

مسلسل حكايتي كان البطولة الأولى لياسمين صبري في مسيرتها الفنية قبل 4 سنوات تقريباً، والمسلسل من بطولة أحمد حاتم وأحمد بدير ووفاء عامر وأحمد صلاح حسني ونهال عنبر وجمال عبد الناصر ومجموعة من النجوم، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج وومن إنتاج سينرجي.

ياسمين صبري فرصة تانية

في العام التالي قدمت ياسمين صبري مسلسل فرصة تانية، ثاني بطولاتها المطلقة في الدراما، حيث جسدت دور ملك التي تُصدم في خطيبها الذي تحبه بصورة كبيرة، قبل أن تتعرض لحادث تفقد على إثره الذاكرة، وتتصاعد الأحداث حول فكرة "الفرصة الثانية" في الحياة، وماذا لو بدأ كل شيء من جديد؟

ومسلسل فرصة تانية شارك في بطولته مع ياسمين صبري كل من أيتن عامر وأحمد مجدي وإدوارد وهبة مجدي ودياب، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سير بشير، والمسلسل من إخراج مرقس عادل.

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها، وسط أسرتها في سويسرا أثناء استمتاعهم بعطلة الشتاء في أحد المنتجعات السياحية الفاخرة هناك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا