فن / ليالينا

أروى اليمنية تروي تجربة خسارة جنينها بعد 5 أشهر من الحمل

روت الفنانة أروى اليمنية تجربة خسارة جنينها التي تعرضت لها خلال فترة حملها الثاني، والمشاعر المتناقضة التي سيطرت عليها خسارة تلك الفترة خاصة أنها تحدثت من قبل عن تأثير عدم إنجابها بعد ابنتها الأولى وكثرة تكرار السؤال حول السبب من قبل الكثير من الأشخاص.

أرى اليمنية تتحدث عن تجربة خسارة جنينها

وأوضحت أروى اليمنية خلال لقاء لها في برنامج عندي سؤال مع الإعلامي محمد قيس، أنها خسرت جنينها بسبب العمل، مشيرة إلى أنها كانت لا تستطيع الحصول على الراحة بسبب انشغالها بأحد الأعمال الفنية.

وأضافت أنها لم يكن لديها وقت للاهتمام بنفسها أو بالجنين وهو ما أثر سلباً على صحته وأدى في إلى خسارته بعد 5 أشهر من الحمل.

وأوضحت أنه رغم صعوبة الأمر بالنسبة لها إلا أنها شعرت براحة غريبة، مؤكدة أن هناك عدداً من الهواجس سيطرت عليها طوال فترة الحمل والتساؤلات المستمرة حول إذا كان سيكتمل أم لا.

ولفتت إلى أنها كانت تستيقظ يومياً دون أن تعلم هل ما زال جنينها على قيد الحياة، مشيرة إلى أنها تعلم أن ما شعرت به بالراحة قسوة بعد فقدانه لكنها كانت تعلم في الوقت نفسه أن الهواجس ستفارقها أخيراً.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه أروى عن ما مرت به، وتعاطف معها عدد كبير من المتابعين خاصة أنها عاشت فترة من الخوف والتوتر لمعرفة مصير طفلها لكن الأمر انتهى بالحزن

ودعا لها البعض بالجبر والعوض، وأعرب بعض منهم عن تفهمهم للخوف الذي شعرت به وسعادتها بالتخلص من هذا الشعور ولم تكن تقصد السعادة لفقدان الطفل ذاته.

وكانت الفنانة أروى اليمنية كشفت من قبل عن الضغوطات التي مرت بها بعد إنجاب ابنتها الوحيدة نورا، وعدم قدرتها على تكرار الأمر والأسئلة التي كانت توجه لها بهذا الصدد.

وأكدت الفنانة اليمنية في لقاء تلفزيوني لها أنها لم تتحدث عن الأمر من قبل ولا يعلم أحد شيء بخصوص ما تشعر به لكن الجميع كان يوجه لها حديثا حول كونها تملك ابنة وحيدة وسبب عدم إنجاب شقيق لها.

ولفتت إلى أن الجميع لم يكونوا يعلمون المعاناة التي مرت بها بسبب هذا الموضوع، واصفة ما كانت تشعر به خلال الحديث بالسكين في قلبها

أورى تكشف معاناتها بعد إنجاب ابنتها الأولى

ودخلت أروى في نوبة بكاء كشفت خلالها عن معاناتها من عدم القدرة على الإنجاب مرة أخرى بعد ابنتها الأولى وتعرضت للضعوطات والمضايقات بسبب هذا الأمر، على الرغم من أن بعض ممن تحدث معها كان بدافع الحب مشيرة إلى أنها طلبت من صديقاتها المقربات الدعوة لها بشيء آخر غير الإنجاب

ولفتت إلى أن الأمر تغير قليلاً الآن إذا تحدثت معها سيدة كبيرة حول سبب عدم إنجابها طفل آخر فهي تطلب منها الدعاء لها لعل الله يرزقها، مشيرة إلى أنها تشعر في هذا الوقت أنها توجه هذا الحديث لنفسها

وكانت أروى اليمنية قد تزوجت في عام 2011 من رجل الأعمال عبد الفتاح المصري وأنجبت ابنتها الأولى نورة في عام 2012، والتي أعلنت خبر ولادتها بمنشور عبر حسابها قالت فيه: ""نوره بنتي جت الدنيا و نورت حياه أبوها و أمها، الله يحفظها لي يا رب ".

ولم تعلن أروى اليمنية زواجها في بداية الأمر بسبب خوفها من الحسد مشيرة إلى أن أسرتها والمقربين منها كانوا على علم بالأمر واقتصر حفل زواجها على الأهل والأصدقاء لتعيش لحظاتها السعيدة بعيداً عن تركيز وسائل الإعلام.

يذكر أن الفنانة أروى اليمنية أطلقت مؤخراً أغنية هنيالو عبر قناتها الرسمية على على طريقة الفيديو كليب وتعاونت فيها مع الموسيقار طلال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا