فن / الجميلة

هازال كايا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتظهر وجهها لأول مرة

احتفلت النجمة التركية هازال كايا بعيد ميلاد ابنتها ليلى ثريا التي تمت عام واحد، وحرصت كايا أن يكون الاحتفال بسيط في منزلها يجمع أسرتها الصغيرة هى وزوجها الممثل علي أتاي وابنها فكرت، وارتدت العائلة ملابس مشابهة في الألوان.
هازال كايا، التي تزوجت من علي أتاي ، وهو ممثل أيضًا، في عام 2019، رحبت بابنها فكرت بعد فترة وجيزة وبعدها أنجبا لاحقًا ابنة وأعطوها اسم ليلى ، ودائمًا ما يسلط الضوء عليهما بزواجهما السعيد. 
ليلى ثريا ، ابنة هازال كايا وعلي أتاي، التي أرادوا إخفاء وجهها دائمًا في عبد ميلادها الأول نشرت لها صورة يظهر فيها شكلها للمرة الأولى، وشبهها الجمهور بوالدتها.

وكانت قد شاركت كايا من قبل منشورًا على حسابتها الشخصية بوسائل التواصل الإجتماعي، وهي متذمرةً من صعوبة النوم، بعد إنجاب ابنتها الثانية، وقالت: «صباح الخير.. هذه الفتاة أيقظتني، وهي ألأن تنام بسلام، سيكون لدي يوم تصوير من مساء إلى صباح، ولا يمكنني النوم أبدًا. هذه هي حقيقة حياتي».
وأصبحت هازال كايا، أمًا للمرة الثانية في شهر مارس الماضي، والآن تشارك جمهورها شكواها من الأرق بسبب ابنتها، ولاحظ الجمهور عليها علامات الإرهاق.

ويذكر أن آخر أعمال كايا لموسم الثاني من المسلسل الدرامي «منتصف الليل في بيرا بالاس»، وذلك بعد النجاح الكبير للموسم الأول الذي عرض في مارس 2022، ولاقى إعجاب الجمهور، والذي وصفوه «بالعمل الراقي».

 

هازال كايا:

 

هازال كايا هى ممثلة تركية مشهورة، مواليد 1990، ولدت وعاشت في اسطنبول، دخلت الفن عام 2007، ولكن أخذت شهرة واسعة في تركيا والوطن العربي بعد دورها في «العشق الممنوع» 2010، وعرفت وقتها باسم «نهال»، الدور الذي قامت به وظل عالقًا في أذهان الجماهير.

تزوجت هازال من الممثل التركي علي أطاي، في عام 2019، بعد قصة حب دامت لخمسة أعوام، رغم فارق السن بينهم، الذي يصل ل 14 عام، ولديها طفلين فكرت، وليلى، وتحرص هازال أن تشارك صورها مع عائلتها الصغيرة على صفحتها الشخصية على إنستجرام.

وكانت قد انتشرت على وسائل التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، صورة للفنانة التركية الشهيرة هازال كايا مع ابنها فكرت، البالغ من العمر 3 سنوات، وهو في المدرسة، وهي تجلس بجانبه و ترتدي قميص أبيض رياضي.

وعلى الرغم من عدم نشرها الصورة على حساباتها الشخصية، إلا أن جمهورها، وتداول محبي الفنانة التركية الصور على نطاق واسع، ولاقت هازال الكثير من التعليقات الإيجابية من المتابعين الذين نشروا الصور.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على هازال كايا تحكي موقف لأول مرة جمعها بشاتاى أولساي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا