فن / الجميلة

هاندا آرتشل وحبيبها يحتفلان بعيد ميلاد ممثلة تركية

حضرت الممثلة التركية الشهيرة هاندا آرتشيل هى وحبيبها هاكان صابانجي عيد ميلاد صديقتها الممثلة بيجوم أكايا، وخطفت الأنظار  بإطلالتها البسيطة حيث ارتدت قميص رمادي وبنطلون دينز.
وكانت آرتشل محط انتقادات بسبب تمثيلهاالفترة الأخيرة، وأيضًا بسبب علاقتها العاطفية مع رجل الأعمال صابنجي، وكان قد أشاع أنهما سيتزوجان قريبًا ولكن نفى الاثنين الأمر، واستمرا في رحلاتهما بالسفر حول العالم.
وكانت قد أخذت آرتشل راحة بعد انتهاء «شخص آخر»، وقضت إجازتها في بودابست عاصمة المجر، وشاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، مجموعة من الصور أثناء رحلتها.
وبعد شائعات اعتزال آرتشل الفن وابتعادها عن الوسط تمامًا واتجاها لهوايتها وهى الرسم، نفت الأمر بتصريحات واضحة، كما أكدت الموضوع أمس بظهرها مع مدرب التمثيل الخاص بها، وإعلانها من خلال تصريحات صحفية أنها تستعد لخوض تجربة فنية جديدة، سوف تعرض على احدى المنصات الرقمية.

هاندا آرتشل:


تعتبر هاندا آرتشل من أشهر الممثلات الشابات في تركيا، وصيتها وصل للعرب والغرب، واسمها يتصدر الترند دائمًا بمختلف اللغات التركية، والعربية، والإنجليزية.
 
تتمع آرتشيل بجمال ملحوظ، وملامح بريئة، وكانت قد تألقت مؤخرًا في مهرجان «كان»، بعدد من الإطلالات الجذابة. واشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وبدور حياة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، والدور الأشهر لها هو دور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، يذكر أن هاندا حصلت على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.
 

 
شخص آخر:


 
مسلسل شخص آخر مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية، وهو بطولة بوراك دينيز.
وتدور قصته حول «ليلى»  النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.
ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.
 
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على لا تصلح .. نجمة تركية ترفض أن تقدم هاندا أرتشيل سيرة حياتها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا