الارشيف / فن / احداث نت

"بانت اللعبة أخيراً وفضحت رامز جلال".. تفضح برنامج رامز جاب من الآخر وتصدم الجمهور!!

السبت ، 23 مارس 2024 الساعة 12:45 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

اثارت الفنانة المصرية الكثير من الجدل بعد حديثها عن كواليس برنامج رامز جاب من الآخر، وحقيقة معرفتها بالمقلب.

سمية الخشاب خرجت عن صمتها، وهاجمت الفنان رامز جلال وانتقدته بشدة، خصوصا بعد انتشار انباء افادت بتعرضها لاصابة بعد مشاركتها في البرنامج.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

قرار قضائي بإيقاف مسلسل رمضاني اثار جدلا واسعا

يوم الفراق سيكون مؤثر للغاية.. ليلى عبد اللطيف تكشف أنه حان موعد تحقق توقعاتها التي كانت تتمنى عدم حدوثها؟!

مطربة شهيرة من كبار مطربات عصرها صوتها مميز وفريد جعلها تؤدي في المناسبات المحلية والأعياد حينها حتى تميزت وامتازت.. من هي؟

منشدة شهيرة أعطتها سيدة قصر عز الزين يكن باشا خاتما ذهبيا وتلقت 3 جنيهات أجرا .. لن تصدق من هي ولماذا ترتدي هكذا؟

سر لا يعلمه الكثير في ارتداء كوكب الشرق أم كلثوم لـ النظارة السوداء.. أسرار كثيرة في حياة الست حيرت العقول؟

"الغلطة التي تسببت بطردها ولايمكن السكوت عنها".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة في قناة الجزيرة وردة فعلها عندما تذكرت أنها في البث !!

النقيبة الوحيدة الأولى والأخيرة "امرأة" للموسيقيين.. وكانت ابنة إمام جام ورفض فريد الأطرش التلحين لها.. لن تصدق من هي؟

رجل الأعمال الذي عمل ضابط شرطة وفنان في السينما المصرية والاسترالية وتاجر أخشاب تزوج الفنانة والصحفية والدكتورة والأرملة.. لن تصدق من هو!!

فيرجينيا الجميلات التي تزوجت طليق ليلى مراد في آخر أيامه.. حبيبة هاربة وزوجة وفية.. لن تصدق من هي هذه الجميلة!!

هيفاء وهبي على طبيعتها.. صورة متداولة بدون فوتوشوب وفلاتر تصدم الجمهور.. كشفت في إحدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

وخلال لقاءها مع et بالعربي، قالت سمية الخشاب: "أنا مدمرة دراعي مش قادرة أحركه من مكانه والمفروض أبقى عامله جبيرة في رجلي وأبقى رابطة دراعي ودا بتقارير طبية من 3 دكاترة منهم واحد إنجليزي".

وهاجمت سمية الخشاب البرنامج قائلة: " الموضوع مينفعش المقالب دي متاحة ومبررة لكن ليه ناس كتير تتعرض للأذى مفيش أي مبرر أن لمجرد أنه يطلع ويشتهر ويعمل مشاهدات على حساب صحة الناس، الصحة كنز ومفيش أغلى منها".

وأكملت سمية الخشاب لترد على كل من يقول أن النجوم على معرفة بالمقلب: " وأيا كان يتقال إنتي كنتي عارفة المقلب ومضيتي على ورقة إنك موافقة، هو في حد بيمضي على إنه يتكسر ويعرض حياته وصحته للخطر ويبقى عنده مشكلة بعد كده ميبقاش عارف يعالجها، الصحة إيه يساويها تتقدر بإيه ولا ملايين الدنيا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا