الارشيف / فن / اليوم السابع

الحشاشين الحلقة 17.. عمر الخيام يصل جيش السلجوقيين ويتشككوا بأمره

شهدت الحلقة الـ 17 من الحشاشين وصول عمر الخيام إلى جيش السلجوقيين بالخطأ الذى يحاصر حسن الصباح، وذلك بعدما كانوا خرجوا من قلعة ألموت فى الحلقة السابقة بناء على طلب عمر الخيام، وهو ما جعل جنود السلاجقة يتشككوا فيهم قبل أن يعرف قائد الجيش عمر الخيام ويخبرهم بأنه شخص له وزنه فى العلم والفقه وبالتالى استضافه داخل الخيمة.

من ناحية أخرى بدأت الحلقة الـ 17 من مسلسل الحشاشين من خلال اكتشاف حسن الصباح دخانا كثيفا يحاصر غرفته فى قلعة ألموت وما أن فتح الباب حتى وجد أمامه زوجته دنيا زاد هى المتسببة فى تلك النيران، إلا أن جنود حسن الصباح تمكنوا من القبض عليها.

ومع صراخها الشديد على حسن الصباح وتهديدها له، أخبر جنوده بأن يدخلوها غرفتها ويغلقوا عليها الأبواب بكل احترام.

وانتهت الحلقة 16 من مسلسل الحشاشين بنهاية مثيرة للغاية، ممثلة فى اصطدام حسن الصباح – – أثناء وجوده فى غرفته بالقلعة من رائحة دخان كثيفة للغاية، وما أن فتح الباب حتى وجد نيرانا بكثافة شديدة أمام الباب لتنتهى الحلقة الـ 16 من مسلسل الحشاشين مع هذا المشهد، الذى ينبأ عن إثارة أكبر خلال الحلقة المقبلة الـ 17 من الحشاشين.

المزيد من أخبار 2024 عبر بوابة دراما رمضان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا