الارشيف / فن / بالبلدي

مبروك عطية: "اللى بيحصل فى البرامج الدينية ليست فتاوى.. والفتوى تحل إشكال"

belbalady.net أكد الدكتور مبروك عطية أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر، أنه ليس شيخا ولكن استاذ دكتور بشهادة الدولة المصرية، قائلا: "أنا مش شيخ ولكن أستاذ دكتور وأنا لست شيخا للأزهر ولا شيخ يقرأ على الترب وأنا مش بقرأ في الترب على الموتى وأنا استاذ دكتور بشهادة الدولة المصرية".

وأشار مبروك عطية، خلال حوار ببرنامج "ع المسرح"، مع الاعلامية منى عبد الوهاب، على قناة الحياة، إلى أن الفتوى لا تكون إلا من عالم بصير وكل ما يحدث في البرامج الدينية ليس فتوى ولكن سؤال وجواب، مضيفا: "اللي بيشوف فتاوى في البرامج الدينية على الهوى ليست فتوى ولكن اسئلة وإجابة سواء أنا أو غيري".

وأوضح مبروك عطية، أن الاجابات في البرامج الدينية على الأسئلة لا تحمل فتوى والفتوى هي حل إشكال، معتبرا أن عنوان حياته اسمها "حياتي تواضع وإبداع"، مشير إلى أن له كتاب اسمه الإسلام دين المعادلة.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا