فن / سيدتى

"الحشاشين" الحلقة 21.. حسن الصباح يقتل جنود السلاجقة ويُعاقب زيد بن سيحون بخروجه للجهاد

تم مساء اليوم عرض الحلقة الواحد والعشرين من "الحشاشين" والذي يُشارك في بطولته كل من ، أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين والعديد من الفنانين.

وشهدت الحلقة تصاعدًا في الأحداث حينما اكتشف حسن الصباح خيانة جنود السلاجقة "تيفور، سليمان" ليأمر صديقهم الثالث "يحيي" ابن المؤذن بقتلهم إلا أنه ليُنفذ الأمر كلاً من زيد بن سيحون وبرزك أميد.


حسن الصباح يبدأ بإعداد نجله عبد الهادي وخطأ زيد بن سيحونكما شهدت أحداث الحلقة بدء حسن الصباح والذي يٌجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز الإعداد لنجله عبد الهادي ليُصبح جديرًا بأن يكون نجل حسن الصباح فيطلب منه الاهتمام بقراءة كتب جديد ويدرب نفسه على الصيام والاهتمام بدروسه بشكل عام.

كما طلب من نجله أن يجلس كل يوم بعض الوقت مع زيد بن سيحون والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد عيد ليتعلم منه، ولكن زيد بن سيحون غوى بعقل نجل حسن الصباح عبد الهادي وأقنعه بشرب الخمر وعلم بالأمر برزك أميد وأبلغ بدوره حسن الصباح بتناول نجله للخمر بخدعة من زيد بن سيحون.


ويُقابل حسن الصباح نجله ويحتضنه في إشارة منه بأنه علم بالأمر ليُقرر حسن الصباح بأن زيد بن سيحون يُجاهد بجانب "يحيى" ابن المؤذن، الذي أصبح جندياً قوياً في قلعة "آلموت" ولعلم حسن الصباح بخوف زيد بن سيحون من الاقتراب منه لأنه قاتل والديه.

استمرار جماعة حسن الصباح في عمليات الاغتيال

فيما شهدت أحداث الحلقة الواحد والعشرين من مسلسل "الحشاشين" استمرار قيام رجال حسن الصباح بعمليات اغتيال جديدة حيث اغتالوا قائداً صليبياً داخل قلعته بعد رفضه لدفع الجزية وهي مبلغ مالي كبير مقابل أن يذهبوا لاحتلال الشام عن طريق قلعة "ألموت".
وانتهت أحداث الحلقة حينما قرر سلطان السلاجقة بركياروق أن يُهاجم قلعة ابن الحافظ الباطني وهي التابعة لجماعة حسن الصباح، وبناء على ذلك أمر حسن الصباح بخروج مجموعة من رجاله لمساندة القلعة، وجاء "يحيى" وزيد ابن سيحون على رأس هذه المجموعة.
يُذكر أن مسلسل "الحشاشين" يشارك في بطولته: كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف. والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا