فن / اليوم السابع

إشادات بياسمين رئيس ودور شهرزاد في جودر

نالت النجمة ياسمين رئيس، إشادات بدورها الذي تقدمه في جودر، حيث تقدم شخصية شهرزاد، وأشاد المغردون بطريقة تمثيلها وأدائها المقنع الذى يصل لهم بكل سهولة وبساطة ودون افتعال وملامحها مناسبة لدور شهرزاد.

وأشاد المغردون بمجهود الأبطال وأدائهم وطريقة تمثيلهم، ومن التعليقات: "بالتوفيق دائمًا من نجاح لنجاح ملامحك كلها وجميلة ما شاء الله، أبدعتي الدور يجنن ولايق عليكى، قمر يا شهرزاد، إيه الحلاوة والجمال شهرزاد فعلاً، وطريقة كلامك خطيرة في الحكاية".

ويعرض مسلسل جودر بطولة النجم على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن 2024

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، ، أحمد فتخى، سامية الطرابلسى، هدى مجد، عبد العزيز مخيون، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، وعدد من ضيوف الشرف، ومن من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر وArouma تامر مرتضى.


إشادات بدور ياسمين رئيس

 


إشادات بدور ياسمين رئيس

 


إشادات بدور ياسمين رئيس

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا