فن / بالبلدي

أيمن سلامة: حرصت على تقديم الحارة المصرية الأصيلة فى "صدفة" بعيدا عن البلطجة

belbalady.net قال السيناريست أيمن سلامة، إنه حرص على تقديم شكل الحارة المصرية البسيطة الأصيلة من خلال "صدفة"، للنجمة ريهام حجاج، وأن يبعد فيما يقدمه عن البلطجة والعباية والأمور التى لا تشبه أصالة الحارات المصرية البسيطة، وذلك من خلال بنت بسيطة، لبسها بسيط تركب الميكروباص فى تنقلاتها.

وأضاف سلامة خلال لقائه بقناة إكسترا نيوز، أن سبب تكرار التعاون مع النجمة ريهام حجاج للمرة الرابعة هو التفاهم الشديد بينهما، وكذلك التناغم والصداقة التى أصبحت موجودة بينهما، موضحا أنه متابعا جيدا لريهام منذ بداياتها.

وأشار سلامة إلى أنه كان هناك اتفاقًا بينه وبين ريهام منذ سنوات طويلة، بأن يكتب لها أولى بطولاتها فى الدراما التليفزيونية، وهو ما حدث بالفعل من خلال مسلسل "لما كنا صغيرين"، قبل عدة سنوات، والذى شارك فى بطولته النجمين محمود حميدة وخالد النبوى، ثم حدث تكرار التعاون بينهما فى "يوتيرن"، و"جميلة"، ثم "صدفة".

يذكر أن مسلسل "صدفة"، يعرض حاليا على قنوات المتحدة، وحقق نجاحا كبيرا، ويشارك فى بطولته بجانب ريهام حجاج كل من خالد الصاوى وسلوى خطاب وعصام السقا ورحاب الجمل ورباب ممتاز وعمرو صحصاح وفراس سعيد وميار الغيطى، وعدد كبير من الشباب والوجوه الجديدة منهم أحمد أبو زيد، من تأليف الكاتب أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا