فن / بالبلدي

مواعيد عرض إمبراطورية ميم الحلقة 22 على قناة DMC و DMC دراما

belbalady.net يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 22، بطولة خالد النبوي على قناة dmc الساعة 10.45 مساء والإعادة 10.15 صباحاً، وعلى قناة drama  dmc يعرض الساعة 6.05 مساءً والإعادة الساعة 12 مساء والساعة 3.30 صباحاً، إضافة إلى عرضه على منصة Watch it بالتزامن مع قناة dmc الساعة 10.45 مساء، وذلك ضمن 2024.

شهدت الحلقة 21 من مسلسل امبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والكاتب محمد سليمان عبد المالك والمخرج محمد سلامة الكثير من الأحداث، ومنها رسالة تتركها مني لوالدها وتبلغه فيها أنها سافرت وأخذت قرار سفرها بنفسها لأنها أصبحت ناضجة وتطلب من والدها في الرسالة أن يسامحها، وتوقع بنتك الأفوكاتو مني مختار ، ويصاب خالد النبوي بحالة صمت وحزن من قرار ابنته،وفي مشهد يجمع مني وعمتها مديحة يتناقشا فيما آلت إليه الأمور في منزل الامبراطورية، ويحاول مختار أبو المجد طمأنة ابنته مني، كما تعترف له ابنته بأنها ارتكبت خطأ بأنها منحت صوتها لشقيقها مروان ونادمة علي ذلك لان مروان ليس علي قدر المسئولية .

أم سلاف فواخرجي فتظهر مجددا في الحلقة الـ 21 مع مختار أبو المجد في مشهد رومانسي علي شاطئ البحر، ويستيقظ خالد النبوي فيجد كل أولاده قد ( راحت عليهم نومة ) ولم يذهبوا إلى المدرسة لأن مروان لم يحضر من ليلة أمس لمنزله .

وكان قد شهدت الحلقة شراء محمود حافظ مولد كهرباء ويعيد الكهرباء لمنزل مختار أبو المجد ويدخل الفرحة علي الجميع ، ويطلب محمود حافظ من خالد النبوي أن يتحدث معه على انفراد في موضوع بيع المنزل لكن مختار أبو المجد يؤكد له انه علي موقفه ولن يفرط في منزله .

مسلسل امبراطورية ميم من بطولة خالد النبوى، ، نور النبوي، مايان السيد، ، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا