فن / بالبلدي

مواعيد عرض بقينا اتنين الحلقة 7 على قناة

belbalady.net يعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 7، بطولة شريف منير و على قناة ، في تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحاً والعادة الثانية 11:15 صباحاً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن 2024.

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل بقينا اتنين، بأن الفنانة رانيا يوسف تتحدث عن علاقتها بأدهم زوجها وكيف كانا طوال الوقت بجانب بعضهما البعض، ولكن الدكتور النفسي له كلام آخر، ويؤكد أن الطرفين طول ما هما ضامنين بعض ليس في صالح العلاقة، ويكشف شريف منير في حديثه للدكتور، بأنه يعرف قيمة ياسمين طيلة عمره، ولكن هذه القيمة من الممكن أن تذهب.

عاشت رانيا يوسف حالة من الرعب بعد أن طلب شريف منير حضور مباراة ابنه في الكيك بوكسنج وعلمه بأنه لا يلعب كرة قدم، ووالدتها نبهتها بأن تعترف بأن ابنها يلعب بوكس وليس كرة قدم، وحاولوا أن يستنجدوا بسيف حبيب ابنتها للخروج من هذه الورطة.

أرسل مروان ابن شريف منير ورانيا يوسف فى الحلقة السادسة رسالة لوالدته ياسمين بأنه سيذهب إلى والدة أدهم فى الشركة للاعتراف لها بأنه لا يلعب كرة قدم، ويكشف له عن ممارسة الرياضة الموهوب بها.

فى المقابل تحاول رانيا يوسف وابنتها ريم وحبيبها سيف فى وجود حل لمعرفة أدهم بأن أبنه لا يلعب كرة قدم، ويلعب لعبة أخرى يحبها.

وحاول مروان بالهروب من الاعتراف بلعبته، بعد وصوله إلى المكتب ولكن رانيا يوسف وصلت فى اللحظات الأخيرة، وغيرت مجرى الاعتراف بمحاولة رجوع والدتها رانيا يوسف لها مرة أخرى بعد أن طلقها فى عيد ميلاد زواجهما الـ 25.

مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، انتاج K media.

 

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا