فن / ليالينا

محمد هنيدي يكشف تفاصيل أزمته الصحية: لقيت نفسي ترند ()

حرص الفنان محمد هنيدي، على طمأنة الجمهور على حالته الصحية بعد انتشار صورة له من داخل المستشفى، مشيراً إلى أن خضوعه للقسطرة في القلب كان في بداية شهر ، مؤكداً أن حالته الصحية جيدة للغاية.

محمد هنيدي يكشف تفاصيل حالته الصحية

ونشر محمد هنيدي له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ، أكد فيه أن الخبر المنتشر عن دخوله المستشفى قديم، موضحاً أنه خضع في بداية شهر رمضان لقسطرة بسيطة.

وأوضح محمد هنيدي أن الطبيب المعالج له أجرى عملية القسطرة له من أجل الاطمئنان على صحته، متابعاً: "والحمد لله كله زي الفل".

ومازح محمد هنيدي الجمهور حول تصدره الترند بسبب الأزمة الصحية، قائلاً: "اتخضيت لقيت نفسي متصدر الترند وأنا معملتش حاجة، كنت نايم ولسه صاحي".

ووجه محمد هنيدي الشكر لكل من أرسل للسؤال على حالته الصحية وكل من وجه له الدعاء قائلاً: "وربنا يخليكم ويسعدكم وكل سنة وحضراتكم طيبين شكرا"، وكتب على الفيديو: "الحمد لله أحب اطمنكم انا بخير، وشكرا لكل اللي سأل عليا أو دعالي ".

محمد هنيدي يتعرض لوعكة صحية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس صورة محمد هنيدي داخل المستشفى بصحبة الطبيب المعالج له، والذي أوضح في تدوينته أنه اطمأن على صحة الفنانة المصري خاصة أنه خضع لعملية جراحية في القلب منذ سنوات.

وطمأن الطبيب الجمهور على صحة محمد هنيدي: "قلب محمد هنيدي زي الفل، مؤكداً أن حالته الصحية مستقرة، وأنه خضع لعملية في القلب منذ 4 سنوات، مشيراً إلى أنه خضع مؤخراً لأشعة وفحوصات من أجل الاطمئنان على صحته.

وأكد أن حالة محمد هنيدي الصحية ليست خطرة، وأن نتائج الفحوصات جاءت مطمئنة، ونشر صورة معه وهو يجلس على سرير المستشفى

وتابع قائلاً: "اطمنا على الشرايين التاجية، لمحمد هنيدي،واطمنا عى الدعامات، اللي صلحناها قبل كدة في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة محمد هنيدي داعين الله له بالشفاء والصحة وتجاوز هذه الأزمة الصحية.

يذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي كانت فيلم مرعي البريمو، وغاب هذا الموسم عن دراما رمضان 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا