فن / البشاير

دينا فؤاد لبرنامج “التاسعة “: سعيدة بردود الفعل علي شخصية ” حنان ” بمسلسل حق عرب

أعربت الفنانة دينا فؤاد، عن سعادتها بهذا النجاح الكبير لمسلسل حقر عرب بشكل عام ولدورها وشخصية ” حنان ” بالمسلسل والذي نال استحسان المشاهدين والنقاد ، واصبحت ترند منصة X  تويتر سابقا

وأشارت  دينا فؤاد الي ان لم تكن تتوقع ردود الفعل الكبيرة على دورها في حق عرب مع النجم أحمد العوضي، موضحة أنها كانت تجتهد قدر استطاعتها في التصوير نظرا لصعوبة الشخصية والدور وجود الكثير من المشاهد الدرامية الصعبة التي تتطلب الظهور بشكل صادق على .

وأضافت دينا فؤاد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، مع الإعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى، أنها عملت باجتهاد على دورها في حق عرب، قائلة: “قلت شخصية حنان يا هيتعمل حلو قوي هايل يا هتعرض للانتقاد والأداء الوحش والمشاهد لو متعملش بشكل حلو قوي هتبقى شكلها وحش”.

واستكملت: “عملت كل اللي اقدر عليه وكان عندي إصرار غير طبيعي انجح ومكنتش متوقعة وده نجاح مختلف وبتوصل لي مقارنات مع دوري في مسلسل جمال الحريم وهو أيضا كان دور صعب ولكن نظرا لدراما كان دور حنان مسلط عليه الأضواء اكثر”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا