فن / الطريق

ملخص أحداث حق عرب الحلقة 21اليوم الإثنين، 1 أبريل 2024 11:42 صـ

  • 1/2
  • 2/2

شهد مسلسل حق عرب الحلقة 21 أحداثا شيقة ومثيرة، حيث بدأت الحلقة بتبادل صباح "" وخادمتها أطراف الحديث، حيث يتحدثون عن وعيد عبد ربه "رياض الخولي" لقتل عرب "أحمد العوضي"، فتقول صباح إنها لن تعطي أي أحد فرصة لإيذاء عرب بأي شكل من الأشكال حتى لو كان عبد ربه نفسه.

حق عرب الحلقة 21

وانتقل المشهد في مسلسل حق عرب الحلقة 21 إلى ذهاب حنان "دينا فؤاد" لعبد ربه "رياض الخولي"، وكشفت موافقتها على الزواج منه ليدخل عبد ربه في حالة سعادة شديدة، أما عن عرب فيقرر مخطتفينه تركه حتى لا يتم إلحاق الأذى بهم.

وتنتقل أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 21، إلى ظهور عرب هو غير قادر على إسناد نفسه من كثرة التعذيب الذي لقاه في جسده، ليقابله عبد ربه ويقوم رجاله بإبراح عرب ضربا شديدا في وسط بكاء الحاضرين، وبينما كانت تهم والدته لإنقاذه يستمرون في ضربه، فيقوم أحد الأشخاص بضرب والدته وهو ما يثير غضب عرب ويتوجه لضرب الرجال.

وبينما كان عرب "أحمد العوضي" على وشك أن يتم قتله يأتي صديقاه برجال الشرطة لإنقاذه حيث يتم أخذهم جميعا إلى القسم، وتنتهي أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 21، بتنازل عرب عن القضية ودفاعه عن عبد ربه.

اقرأ أيضا: انتهاء تصوير مسلسل ”حق عرب” بطولة أحمد العوضي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا