فن / الطريق

إسعاد يونس تكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة سهير البابلياليوم الإثنين، 1 أبريل 2024 12:20 مـ

  • 1/2
  • 2/2

حلت الفنانة إسعاد يونس ضيفة في برنامج "Big Time Podcast"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة، عبر شاشة قناة ""، وتحدثث خلال لقائها عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة الراحلة سهير البابلي.

تصريحات إسعاد يونس

وقالت إسعاد يونس خلال لقائها ببرنامج "BigTime Podcast": كانت بتاعت ربنا كده، كنت معاها لحد قبل الوفاة بدقيقة وكانت في الإنعاش، بس مش طول الوقت لأني كنت بشتغل".

وتابعت إسعاد يونس: "عملنا حديث مع بعض لما اتقال إنها تعبت أوي وعملت عمليات كتيرة، فروحتلها، وكلمتها وعملنا على السوشيال ميديا، وقالتلي إحنا هنشتغل وإحنا هننزل، بس هي صحيا مكنتش هتقدر لكن كان لازم أشجعها".

وفي الحلقة ذاتها، كشفت الفنانة إسعاد يونس، عن تفاصيل اللقاء الأول بالفنانة الراحلة سهير البابلي، قائلة: "المخرج الراحل سيد راضي حضر إلى بعدما قدمت حكاية ميزو، وقالي بعمل مسرحية ومحتاجك ضروري، فروحت معاه لمسرح الأندلس وقابلت أبو بكر عزت اللي قدمني لسهير البابلي، وقدمت معاها المسرحية".

وتابعت: "من يومها وعلاقتنا مزيج من الحب الشديد، ولو عرفت دماغ سهير البابلي هتتقبل شخصيتها.. وفضلت العلاقة كده أنا وهي بنعشق بعض، ويسرا كانت صديقتنا الثالثة فكنا ثلاثي له ذكريات رهيبة".

اقرأ أيضا: إسعاد يونس تكشف تفاصيل برنامجها الإذاعي في رمضان 2024

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا