فن / ليالينا

طفلة من غزة توجه رسالة لأكرم حسني بعد بابا جه: قلقت عليك

طفلة فلسطينية تدعى نادين ومقيمة في غزة، وجهت رسالة ملهمة ومؤثرة للفنان المصري أكرم حسني تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر مصور، لفت الأنظار مؤخراً.

رسالة نادين إلى أكرم حسني

تأثرت الطفلة نادين كثيراً بأداء الفنان أكرم حسني في بابا جه، وبدأت تبحث عنه وتسأل أقاربها أين يقيم بسبب قلقها عليه من الأوضاع المأساوية لغزة تحت الحرب والحصار المضروب عليها منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وقالت نادين في رسالتها لأكرم حسني: "كيف حالك يا عمو أكرم، اسمي نادين وأنا فكرت أنك في غزة وقلقت عليك كتير، ولما روحت أسأل ماما قالت لي أنك لست في غزة وأنك في ، سعدت كثيراً، لما عرفت أنك في مصر".

أكملت: "الحرب مقززة وليست حلوة، لكن أنا لما أشاهد مسلسل بابا جه، يتوقف شعوري بالحرب، ونضحك ونفرح وبإذن الله عندما تتوقف الحرب بابا بيقدر يجمع أموالاً ونسافر إلى مصر لألتقط صوراً معك وأراك".

شاهدوا الفيديو

من ناحيته رد أكرم حسني على رسالة نادين معرباً عن سعادته الكبرى بهذه الرسالة، وأكد أن الفيديو أسعده بشدة، ودعا لها قائلاً: "يا رب دوماً مبسوطة وضاحكة وربنا ينصركم وتنتهي الحرب وأجي لك أنا فلسطين".

وتفاعل قطاع عريض من النشطاء مع فيديو نادين ورسالتها لأكرم حسني، وقال البعض معقباً: "يا حبيبتي ربنا يحفظك ويحفظ كل أهل فلسطين الغالية"، "في ممثلين مصريين بجد بتحس قلوبهم طيبة حتى أعمالهم بنحبها من طيبة قلبهم . منهم أكرم حسني وشيكو وهشام ماجد وأحمد امين وسليمان عيد"، "يا روحي يا روحي محلاكي حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم اللي رعبوكم وآذوكم وشردوكم وخربوا حياتكم الله ينصركم ويفرجها عليكم"، "يا روحي على السكرة ربنا يلطف بيهم وينزل سلامه ورحمته عليهم وينصرهم وينتقم من الظلمة"، "يا روح قلبي يا رب يا حبيبتي تيجي مصر أنت وكل أطفال غزة وربنا يبارك لك يا أكرم ويرضى عنك آمين".

فيما عقب والد نادين نفسه على رسالتها لأكرم حسني ووجه له الشكر قائلاً: "شكرا على أنك سبب لفرحة أطفالي خصوصا نادين رغم الظروف، بتمنى لك مزيد من النجاح ، وأكرر شكري لك".

مسلسل بابا جه

عُرض مسلسل بابا جه في النصف الأول من شهر الجاري، وانتهى بانتصاف الشهر في عدد حلقات لم يتجاوز الـ16 حلقة، وتدور أحداثه حول أب لطفلة وحيدة يدعى هشام، يفقد عمله نظراً لظروف ، ويتعرض لموقف محرج عندما تقرر ابنته أن تتخلى عنه ضمن أكثر الأشياء التي لا تجد لها أهمية في حياتها، وخلال حفل مدرسي.

يضطر هشام أن يعمل بسبب الضغوط وبدلاً من وظيفته الأصلية كمدير فندق كبير، يعمل مع ابن عمته في إطلاق خدمة إلكترونية جديدة اسمها "بابا جه"، وتقوم على إتاحة طلب شخص -هشام- يتصنع دور الأب تحت الطلب وبمقابل مادي، قبل أن تتصاعد الأحداث في كل حلقة بطريقة مختلفة بناء على الضيوف والقصة الجديدة، إلى أن ينتهي بسؤال حول أهمية وجود الأب الحقيقية في حياة أبنائه.

تم تصنيف المسلسل على أنه مسلسل اجتماعي كوميدي منذ بداية العرض، ومع المقررة بعناية، نال مسلسل بابا جه إشادات الكثير من النقاد وقطاع عريض من الجمهور، وتم تصنيفه ضمن أهم أعمال الموسم الرمضاني، فيما نال أكرم حسني إشادات واسعة بسبب موهبته وإتقانه للدور الذي جمع فيه بين الكوميديا والدراما.

الجدير بالذكر أن مسلسل بابا جه من بطولة أكرم حسني ونسرين أمين وفريال يوسف وسما إبراهيم ومحمد أوتاكا وياسر الطوبجي وياسمين رحمي والأطفال لافينيا نادر وسليم مصطفى وهنا زهران ومجموعة من ضيوف الشرف وهو من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين ومن إخراج خالد مرعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا