فن / بالبلدي

بعد قليل.. بث مباشرة على قناة الحياة لصلاة العشاء والتراويح من مسجد الحسين

belbalady.net تقدم قناة الحياة، بعد قليل، بثًا مباشرًا لصلاة العشاء والتراويح من مسجد الحسين، ويؤم المصلين في صلاة العشاء والتراويح طوال شهر مجموعة من كبار المشايخ وعلماء الأزهر.

وقال محمود التوني، رئيس شبكة تليفزيون الحياة، إن صلاة التراويح، هي الحدث الأعظم والأبرز في رمضان، وأكد أن قناة الحياة ستذيع لجمهورها صلاة التراويح، من مسجد سيدنا الحسين، وهو أمر اعتادت عليه، خلال السنوات الأخيرة، نظرا للشعبية الكبيرة والاهتمام الجماهيري بالحدث الروحاني العظيم.

وتذيع قناة الحياة الصلاة على الهواء مباشرة من مسجد الإمام الحسين رضى الله عنه، ويقوم بإمامة الصلاة وتلاوة القرآن الكريم نخبة من كبار القراء، حيث يمكن للسادة المشاهدين الاستمتاع بأصوات صفوة قراء المدرسة المصرية فى التلاوة، وفى مقدمتهم فضيلة القارئ الشيخ أحمد نعينع وعبد الفتاح الطاروطى وأحمد تميم المراغى.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا