فن / بالبلدي

بقينا اتنين الحلقة 7.. شريف منير يكتشف كذب ابنه عليه طوال 12 عاما

belbalady.net بدأت الحلقة السابعة من بقينا اتنين، بطولة النجم شريف منير والنجمة ، باعتراف أدهم أباظة بكذب ابنه مروان عليه منذ 12 عاما، بأنه يلعب ألعابا قتالية، ويوهم والده بأنه يلعب كرة قدم، وأباطة يفتكر أنه أب مثالى ولكن اكتشفت أشياء كثيرة في المنزل لم يعرفها، وعلم الأسرة بهذا ولك يكشفوا له.

طوال الوقت عايشه رانيا يوسف ما بين طفلين زوجها يحب لعبة والأبن يحب لعبة أخري، ولم يكن أمامها حل إلى الكذب على زوجها شريف منير، والأطفال هما وصغار يحلمون بالكثير ولم يحققها، وأحلامنا المشتركة بين وبين شريف منير لم نحقق منها سوى الشركة، وطوال الوقت كانت تطالب بالذهاب إلى طبيب نفسى ولكن لم تجد وقتا لهذا.
وتشاجر شريف منير مع زوجته على كذبها وتعليم أولادها الكذب على والدهم، والجميع يعلم بأن ابنهم مروان يلعب ألعاب قتالية، وليس لعب كرة قدم، والجميع يسير على أمر ياسمين ونحن خدامين تحت رجليها، وهاجمته بسبب عدم معرفته بالأسرة وحاولت الحديث معه أو الذهاب معه النادي، والأب ليس شخص يقول كن فيكون، أنما لابد من مشاركة الزوجة في جميع أساسيات المنزل، وشريف يعلهما بأنه اليوم هو يوم الطلاق الحقيقي، ويجمع أغراضه ويخلع دبلة الزواج ويلقيها على السرير ويترك المنزل ويذهب.
وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل بقينا اتنين، تحدث رانيا يوسف عن علاقتها بأدهم زوجها وكيف كانا طوال الوقت بجانب بعضهما البعض، ولكن الدكتور النفسي له كلام آخر، ويؤكد أن الطرفين طول ما هما ضامنين بعض ليس في صالح العلاقة، ويكشف شريف منير في حديثه للدكتور، بأنه يعرف قيمة ياسمين طيلة عمره، ولكن هذه القيمة من الممكن أن تذهب.
عاشت رانيا يوسف حالة من الرعب بعد أن طلب شريف منير حضور مباراة ابنه في الكيك بوكسنج وعلمه بأنه لا يلعب كرة قدم، ووالدتها نبهتها بأن تعترف بأن ابنها يلعب بوكس وليس كرة قدم، وحاولوا أن يستنجدوا بسيف حبيب ابنتها للخروج من هذه الورطة.
يعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 7، بطولة شريف منير ورانيا يوسف على قناة ، في تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحًا والعادة الثانية 11:15 صباحًا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it.
مسلسل بقينا اتنين يعرض ضمن 2024 بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، انتاج K media.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا