فن / سيدتى

  "ملفات منسية" الحلقة 21: رسائل تحذيرية ورجال الشرطة يستعدون لنصب كمين "الجنازة"


تصاعدت حدة الأحداث في الحلقة 21 من "ملفات منسية"، خاصة بعد أن قررت "مريم" أن تكشف للجميع بأن الشخص الذي يقوم بعمليات الخطف والقتل، هو من سكان العمارة التي تشهد على جرائمه.

نصائح هامة

حرصت "مريم" شجون الهاجري، على أن تجتمع بسكان العمارة التي تحدث بها جرائم الخطف والقتل، لكي تطالبهم بضرورة توخي الحذر، بعد أن أخبرتهم بأن "المجرم" هو شخص متواجد بينهم في العمارة، ولم تكتف بذلك بل وجهت لهم عدة نصائح، قائلة: "خافوا على بعض، وخلوا بالكم من باب غرفكم ولا تفتحوا الباب لأي شخص".

إلا أن سكان العمارة، أبدوا انزعجاهم من حديث "مريم"، بعد أن اتهموها بأنها تريد أن تدخل في قلوبهم الرعب والخوف، ليرد عليهم زوجها "كمال عبود" عبد الله بوشهري، موضحاً لهم بأن هدف "مريم" هو توجيه النصيحة لهم فقط..

كمين الجنازة

على جانب آخر، قرر رجال المباحث الذهاب إلى منزل والد " كمال عبود"، للحديث معه وإخباره أمام "مريم" ونجله "كمال" بأنهم كشفوا سر زواجه من "ديدي" التي تم قتلها بالعمارة، مما جعله يدخل في حالة من الصدمة، وأخبرته "مريم" بأن الجاني سوف يحضر جنازة "ديدي"؛ لأنه شخصية سيكوباتية تحب أن تتغذى على دموع وآلام ضحاياها، بل وحذرته في هذا اليوم لأنه سوف يكون قريبًا منه.


يمكنكم قراءة .. محمد النشمي يسأل المشاهدين عن رأيهم بـ"يس عبد الملك "و"ملفات منسية" وهذا ما قاله

مسلسل "ملفات منسية"

تتطرق قصة مسلسل "ملفات منسية" لقضية مهمة وحساسة وهي قضية اختطاف الأطفال، وذلك خلال الحقبة ما بين ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي ومطلع الألفية الحالي، ويشارك في بطولة العمل شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، شيماء سيف، مرام البلوشي، حسن عبد ال، محمد هاشم وآخرون، والعمل من تأليف محمد النشمي، ومن إخراج مناف عبد ال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا