فن / احداث نت

نيللي كريم ترد على هجوم الفنان باسم سمرة وتفاجئ الجميع بشجاعتها؟!

الثلاثاء ، 02 ابريل 2024 الساعة 01:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

خرجت الفنانة المصرية نيللي كريم عن صمتها وردت على هجوم مواطنها الفنان باسم سمرة عليها مؤخرا، حيث كشف أنه سبب تعلمها للتمثيل.

ومن خلال برنامج "تفاعلكم"، قالت الفنانة نيللي كريم: "الكلام ده محصلش أنا آخر مرة اشتغلت مع باسم سمرة في "ذات" ودا من أكتر من 10 سنين وبعدها عمر ما جات فرصة أو أي عمل يجمعنا، الكلام اللي هو حكاه مش حقيقي".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"الوسط الاعلامي مصدوم بعد كشف السبب الحقيقي لطردها".. هذه هي الهفوة التي تسببت بطرد الاعلامية خديجة بن قنة وخروجها مكسورة القلب من قناة الجزيرة!!

" كل افلامي حلوة إلا واحد بس نادم عليه أشد الندم ".. شاهدوا ماهو الفيلم الوحيد الذي يتألم عادل إمام بسببه منذ 50 عاماً ويتمنى حذفه من اليوتيوب!!

"بنت الجزائر في ورطة".. هذه هي الغلطة التي تسببت بطرد الاعلامية خديجة بن قنة وخروجها موجوعة القلب من قناة الجزيرة!!

"العالم الله أني احبكم استعدوا لتوديع احبابكم".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة صادمة وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة بكل ثقة!

لن تتوقعوا كيف كانت ردة فعل عادل امام عندما طلبت منه الفنانة يسرا مساعدتها ببعض المال!

"استعدوا بدأ وقت الرعب".. ليلى عبد اللطيف تطلق آخر توقعاتها لشهر رمضان وتصدم الجميع!

"بسبب القبلات".. هادي الباجوري يتحدث لأول مرة عن سبب انفصاله ويثير الجدل مجدداً

كشفت اسرار صادمة.. ميار الببلاوي تفجر مفاجأة جديدة في قضية تعذيب وفاء مكي للخادمتين

"طرد أجمل مذيعة سودانية بسبب هذه الغلطة التي لاتغتفر".. شاهد مذيعة "قناة اسكاي نيوز" وقعت في موقف مخجل ومخزي على الهواء مباشرة!

يسرا تحكي قصة السيارة المرسيدس في موقف لن تنساه لـ عادل امام.. لن تصدقوا ماذا فعل وفاجئ الجميع!!

كما ردت نيللي كريم على قوله هو والفنانة إنتصار أنها تعلمت التمثيل منهما: "أنه بيقول إني اتعلمت منه التمثيل أنا بتعلم كل يوم لو مخرج بشتغل معاه لأول مرة أو ممثل، واتعلمت منه أه طبعا باسم أستاذ كبير، بالنسبة ليا مسلسل "ذات" كان مهم ودور يخض، وإني أتعلم منه دا شيء مش عيب، والأستاذة إنتصار طبعا اتعلم منها هي أستاذة رائعة الحاجات دي عندي مش مشكلة طول ما أنا عايشه وبشتغل في المهنة دي أنا طول الوقت هتعلم ومرديتش على الكلام دا قبل كده لأن أيوة يا نجوم يا كبار أنا بتعلم منكم وشرف ليا إني اشتغلت معاكم".

وعاتبت نيللي كريم الفنانة إنتصار بسبب تصريح لها إنها كانت ترقص باليه ثم دخلت مجال التمثيل قائلة: "أنا بس مش بحب الطريقة، ألوم على إنتصار لما قالت هي كانت بتاعة باليه وجات، بتاع الباليه مش ماشي في الشارع في أكاديمية فنون ومعهد الباليه وأنا كنت دارسة قسم إخراج مسرح، أنا مش جايه من الشارع دارسة موسيقى وباليه وفن مع ناس محترمة وأساتذة كبار".

واختتمت نيللي كريم حديثها بتوجيه تحية إنتصار على دورها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا