فن / بالبلدي

محارب الحلقة 22.. محمود الليثى يخفى خبر وفاة إبراهيم

belbalady.net أخبرت الفنانة سلوى محمد على  "محمود الليثي"، بخبر وفاة إبراهيم شقيق محارب، في الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل محارب بطولة حسن الردار، وحاول مصدى عدم إخبار بعد أن علم بخبر الوفاة.

يحاول حسن الرداد الذهاب إلى السيدة زينب لمقابلة الدشاش مرة أخرى بعد أن خرج بكفالة في قضيته والتي قام بسدادها ابن عم محارب، لا خفائه عن أعين الشرطة والتفكير في خطط بديله لإظهار براءته.

محمود البزاوي بعد أن علم بخبر وفاة إبراهيم شقيق محارب طالب عنتر خطيب ابنته إنجي "ناهد السباعي"، بتأخير الخطوبة بسبب الوفاة، ولكن عنتر يصر على ليلة من أجل النقطة، ورفضت صابرين والدة إنجى بعدم إقامة الفرح بسبب أن هناك عزاء شقيق محارب.

ألقى القبض على مصدى "محمود الليثى"، بعد أن ظهر في المنطقة، وقاوما ولكن تم القبض عليه وتسليمه لقسم الشرطة.

التقى محارب بصديقه الدشاش وابن عمه جمال، وطالب حسن الرداد من ابن عمه بمتابعة شقيقته واخيه إبراهيم بسبب عدم معرفته بإبراهيم بأنه انتحر، وذهب الدشاش ومحارب في طريقهم للاختفاء من الشرطة.

شقيقة محارب تخبر جمال ابن عمها بأن شقيقه إبراهيم انتحر، ولن نطلب بالورث منهم.
ذهب المحامي حسام الجيوشى "أحمد زاهر"، لراندا "ملك أحمد زاهر"، إلى منزلها لمعرفة سبب أخذ هواتف  رجل الأعمال عزازي والمحامى وصفى النجار من صاحب محال المحمول.

وتوالت أحداث الحلقة 21 من مسلسل محارب بالكثيرمن الأحداث، حيث وافقت إنجي "ناهد السباعى" على الزواج من عنتر بعد الطلاق من حسن الرداد في الحلقة الواحد والعشرين من محارب، وطلب عنتر بالزواج في أقل من أسبوع بعد أن باع قراطين في البلد ومعه سيولة أموال، ولو طلبت بأن يكون شهر العسل في المالديف هينفذ لها.


يعرض مسلسل محارب الحلقة 22 بطولة حسن الرداد على قناة فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن 2024.


ويشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا