فن / احداث نت

" لسه في عز شبابي ".. اسعاد يونس تكشف عن عمرها الحقيقي لأول مرة!

الثلاثاء ، 02 ابريل 2024 الساعة 02:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

تصدر اسم الفنانة المصرية اسعاد يونس محركات البحث الشهير بشكل كبير للغاية بعد حوارها مع الاعلامي في برنامج بيج نايم بودكاست.

اسعاد يونس كشفت انها تحب كل فترة من حياتها وتستمع باللعب مع احفادها، مشيرة انها ستحتفل بعيد ميلادها الـ74 في شهر ابريل الحالي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

نيللي كريم ترد على هجوم الفنان باسم سمرة وتفاجئ الجميع بشجاعتها؟!

"الوسط الاعلامي مصدوم بعد كشف السبب الحقيقي لطردها".. هذه هي الهفوة التي تسببت بطرد الاعلامية خديجة بن قنة وخروجها مكسورة القلب من قناة الجزيرة!!

" كل افلامي حلوة إلا واحد بس نادم عليه أشد الندم ".. شاهدوا ماهو الفيلم الوحيد الذي يتألم عادل إمام بسببه منذ 50 عاماً ويتمنى حذفه من اليوتيوب!!

"بنت الجزائر في ورطة".. هذه هي الغلطة التي تسببت بطرد الاعلامية خديجة بن قنة وخروجها موجوعة القلب من قناة الجزيرة!!

"العالم الله أني احبكم استعدوا لتوديع احبابكم".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة صادمة وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة بكل ثقة!

لن تتوقعوا كيف كانت ردة فعل عادل امام عندما طلبت منه الفنانة يسرا مساعدتها ببعض المال!

"استعدوا بدأ وقت الرعب".. ليلى عبد اللطيف تطلق آخر توقعاتها لشهر رمضان وتصدم الجميع!

"بسبب القبلات".. هادي الباجوري يتحدث لأول مرة عن سبب انفصاله ويثير الجدل مجدداً

كشفت اسرار صادمة.. ميار الببلاوي تفجر مفاجأة جديدة في قضية تعذيب وفاء مكي للخادمتين

"طرد أجمل مذيعة سودانية بسبب هذه الغلطة التي لاتغتفر".. شاهد مذيعة "قناة اسكاي نيوز" وقعت في موقف مخجل ومخزي على الهواء مباشرة!

وتحدثت إسعاد يونس عن أحفادها قائلة: "بتجيلي لحظات بيبقى نفسي أقعد بالعيال بقى، الأحفاد جنون، عندي 3 أحفاد "هانيا" بنت نورهان عندها 8 سنين، و"علاء" و"آيلا" أولاد عمر عندهم 5 و3 سنين.

كما تطرقت إسعاد يونس في حديثها عن تهرب البعض من الكشف عن أعمارهم الحقيقية قائلة: "كام واحدة في سنى وبتتصابى؟ إيه الفكرة؟ أنا لما ببقى بمثل من سنة 1977 في "ميزو" ومن قبلها سنة 1972 شاركت في أفلام والجمهور شايفني من وقتها وأقول أنا عندي 46 سنة، ليه أعمل كده؟ أنا سعيدة جدا بالوقت والسن اللي عايشه فيه".

وأكملت إسعاد يونس: "في حاجات أتحررت منها جدا، وفي الطوابير أقول أنا عندي 74 سنة وأخد دور في الأول، في ناس عندها 85 وقمرات ومش هقول أسامي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا