فن / اليوم السابع

إمبراطورية ميم الحلقة 23.. إغراءات مالية كبيرة لعائلة مختار لبيع منزلهم

شهدت الحلقة 23 من إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والكاتب محمد سليمان عبد المالك والمخرج محمد سلامة الكثير من الأحداث، وكان أهمها إغراءات مالية جديدة لأسرة مختار أبو المجد لبيع منزلهم ، فقد عرضت شركة يحيى شاكر عن طريق مندوبتها 200 مليون جنيه على مروان أبو المجد ليقنع عائلته بالبيع.

وشهدت الحلقة 23 أيضا من مسلسل إمبراطورية ميم إقامة مادي (مايان السيد) في منزل عائلة مختار أبو المجد بسبب عدة مشاكل واجهتها في حياتها الشخصية.

وشهدت الحلقة الماضية دخول مروان أبو المجد للمستشفى بعد مشاجرته مع شاب في الديسكو بسبب مادي ( مايان السيد ) وخالد النبوي يذهب للمستشفي للإطمئنان عليه، وكانت قد شهدت الحلقة أيضا مواساة ( مديحة ) نشوى مصطفي لشقيقها مختار أبو المجد ( خالد النبوي ) بعد سفر ابنته منى ( هاجر السراج ) تاركة له جواب، وشهدت أيضا خطف بنت من قبل طليقها محمد محمود عبد العزيز.

وشهدت الحلقة الماضية قطع الانترنت عن منزل مختار أبو المجد ( خالد النبوي )، وذلك من قبل شركة يحيي شاكر التي ترغب في شراء المنزل لإجباره على البيع، ولكنه يتغلب على ذلك بالعودة لاستخدام .

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC ، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، ، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا