فن / اليوم السابع

الكبير أوى الحلقة 23.. مربوحة تضع خطة للتخلص من الغوريلا


حاولت مربوحة التخلص من الغوريلا أكثر من مرة ولكنها تفشل خلال أحداث الحلقة الثالثة والعشرين، من الكبير أوى 8 والذى يعرض على قناة On، حيث قامت برش بودرة هرش في ملابس الكبير وأبلغته أنها من الغوريلا، ولكن لم يقتنع.

واجتمعت مربوحة مع جونى وهجرس لوضع خطة للتخلص من الغوريلا وحتى يكرهها الكبير وتسقط من نظره، وأقنعوا الغوريلا أن تكون راقصةـ وشاهدها الكبير وهي ترقص ليفقد الثقة فيها، وعلى المسرح يأتي نجلها ويقول إنها والدته وكانت مفقودة ويبحث عنها وأنها كنت تحب الكبير كابنها، وتعتذر مربوحة للكبير أنها كانت تغير منها ويبلغها الكبير أنه يحبها.

وبدأت الحلقة بدخول مربوحة لغرفتها لتجد الغوريلا تتزين وتضع الميك آب وتهددها مربوحة لتجدها تتحدث وتمسكها و تخنقها من رقبتها.
وتفوق مربوحة من ، وتكتب إعلانا على السوشيال ميديا للتخلص من الغوريلا، وتنزل لتجد الغوريلا أحضرت الفطار للكبير والشاى لتغير على الكبير أكثر و أكثر.

ويعرض مسلسل الكبير أوى 8 على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا