فن / بالبلدي

ضياء رشوان: حققت على صعيد السياسة الخارجية ما لم يحقق فى تاريخها

belbalady.net قال الكاتب الصحفى ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطنى، إن العاصمة الإدارية تابعة لمحافظة القاهرة ولا يجوز أن يكون مقر مجلس النواب والشيوخ ولا المحكمة الدستورية خارج القاهرة بحكم ، وبالتالى صدر قرار فى فترة قريبة بضم العاصمة الإدارية إلى محافظة القاهرة.

وأضاف ضياء رشوان خلال لقاءه بقناة إكسترا نيوز، أن مقر مجلس النواب الجديد متسع كبير به كل الإمكانيات التى يحتاجها النائب، لافتا إلى أن كلمة الرئيس السيسى كانت قصيرة تناولت موضوعات مهمة، وهو ملتزم إلتزاما تاما بدستور .

تابع ضياء رشوان، مصر على صعيد السياسة الخارجية حققت خلال السنوات العشر الماضية ما لم يحقق فى تاريخ مصر فى الجمهورية كلها، ونحن لدينا علاقات مع كل دول العالم المتعارضة مصالحها مع بعضها البعض والرئيس السيسى أكد على هذا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا