فن / سيدتى

"رحيل" الحلقة 8.. تتلقى صدمة داخل السجن

شهد "رحيل" الحلقة 8، تصاعداً كبيراً في الأحداث، بعدما لجأ "بدر" أحمد صلاح حسني، إلى فكرة تزوير عقد بيع معرض الموبيليا الخاص بوالد "رحيل" ؛ حيث كشف العقد، عندما طرده من العاملين، وكذلك "إبراهيم" أحمد صيام، و"صلاح" محمد الكيلاني، ورغم مواجهة الأخير له بأن هذا العقد مزوّر، إلا أنه دافع عن موقفه بصحة عقد البيع؛ إذ سيعمل على إخفاء أي شيء يخص "رحيل ووالدها" ويمارس نشاطه من خلاله مع الحلقات المقبلة.

ياسمين صبري تبعث رسالة شديدة اللهجة لمحمد الكيلاني

وتلقت "رحيل" هذا الخبر داخل السجن؛ حيث زارها "إبراهيم" وأخبرها بكل شيء؛ لتشك في صحة هذا العقد وتظن أنه مزور بالفعل، فيما بعثت رسالة شديدة اللهجة مع "إبراهيم" إلى حبيبها "صلاح" بأن يبتعد عنها ويقطع علاقته بها تماماً، وألا ينتظر لحين إنهاء مدة حبسها وخروجها لحياتها الطبيعية، وذلك بعدما منح دفعة مالية لـ"إبراهيم" بشأن تطوير المعرض وشراء الماكينات والأخشاب والاهتمام به، حتى تخرج رحيل.

محمد الكيلاني يستنكر تصرف مفيد عاشور

وتأكد "صلاح" خلال أحداث مسلسل رحيل الحلقة 8، من عدم صحة هذا العقد؛ حيث اكتشف أن والدها الذي يجسد شخصيته مفيد عاشور، هو منْ زوَّر ذلك العقد، ورضخ لتعليمات "بدر" الذي هدده بإيذاء ابنه حال رفضه لتزوير العقد، فيما استنكر صلاح تلك الواقعة، مؤكداً أنه سيتخذ الإجراءات القانونية التي تضمن الحفاظ على حقوق "رحيل".

زواج أخت أحمد صلاح حسني بالإجبار

كما شهد المسلسل زواج "جنة" أخت بدر، بشكلٍ إجباري من ابن عمها إبراهيم، وذلك مكافأة له بعدما قتل "الحاج وهدان" ثأراً لـ"شديد الإتربي" أحمد بدير، ورغم محاولات العروس لتلك الزيجة، إلا أن والدتها "صفية" عارفة عبد الرسول، أجبرتها على تحسين معاملتها مع زوجها، خاصة وأنها هددت بفعل ممارسات غير إنسانية معها، حال استمرار تلك المعاملة السيئة.
أبطال مسلسل "رحيل"

يشارك في بطولة مسلسل "رحيل" كل من: ياسمين صبري، محمد الكيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، حازم سمير، عارفة عبد الرسول وآخرين، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

ويعيد مسلسل "رحيل" ياسمين صبري للدراما الرمضانية من جديد، وذلك بعد غياب دام ثلاث سنوات؛ حيث عُرض آخر أعمالها "فرصة ثانية" في 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي محمد دياب، وهبة مجدي، ودارت أحداثه حول "ملك" ياسمين صبري، التي أوهمت الجميع أنها فقدت الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها "زياد" أحمد مجدي وخيانته لها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا