فن / بالبلدي

الصحف المصرية: الرئيس السيسى يؤدى اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

belbalady.net تناولت الصحف المصرية الصادرة صباح الاربعاء، عدد من القضايا والموضوعات الهامة على رأسها، الرئيس السيسى يؤدى اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة.

اليوم السابع

ينشر "اليوم السابع" فى عدد غد من النسخة المطبوعة مجموعة من التغطيات الهامة على رأسها " الرئيس السيسى يؤدى اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة بمقر «النواب» فى العاصمة الإدارية ويؤكد: الشعب صاحب الكلمة والقرار وأجدد العهد على مواصلة مسيرة البناء.. سأظل مخلصا لا ترى عينى سوى مصالح الوطن.. واستكمال الحوار الوطنى وتنفيذ التوصيات على كل الأصعدة.. أقسم أن يظل أمن وسلامة شعبها وتحقيق التنمية والتقدم خيارى الأول.. نعيش فى عالم جديد تتشكل ملامحه وتقوم فيه مصر بدور لا غنى عنه.. قطعنا شوطا كبيرا فى فترة زمنية وجيزة نواجه الصعاب والتحديات.. ودعم شبكات الأمان الاجتماعى وزيادة نسبة الإنفاق على الحماية الاجتماعية.
- مصر تدين استهداف إسرائيل لموظفى إغاثة دوليين فى غزة.. مقتل 7 أعضاء من «المطبخ المركزى العالمى» فى غارة إسرائيلية.. والمنظمة تعلن وقف عملياتها مؤقتا
- دياب: وافقت على «مليحة» قبل قراءة حلقات المسلسل.. وبكيت خلال مذاكرة السيناريو
- أميرة مكاوى تكتب: عين مشاهد عادى على "جودر"
- «التعليم» تحدد شكل أسئلة امتحانات نهاية العام لصفوف النقل
- «الأوقاف»: صلاة فى الساحات ومساجد الجمعة بنفس ضوابط العام الماضى

 

الوطن


تقرأ في عدد «الوطن» غدًا الأربعاء، موضوعات وقضايا جديدة من وجهات نظر مختلفة، حول الشأنين المحلي والدولي، وإلى أبرز العناوين:
«السيسى»: مصر وشعبها فوق أى اعتبار

- الرئيس يؤدى اليمين الدستورية.. ويتعهد باستكمال بناء الدولة الديمقراطية الحديثة والمتقدمة فى الولاية الجديدة.. ويؤكد أن تماسك ووحدة الشعب الضمانة الأولى للعبور بالوطن إلى المكانة التى يستحقها

- 7 محددات للعمل الوطنى خلال المرحلة المقبلة.

- «الوطن» تواصل استعراض استراتيجية المرحلة المقبلة من خلال شهادات الكُتَّاب ورموز الفكر

- مصر تدين استهداف إسرائيل لموظفى الإغاثة فى غزة

-  «تحيا مصر» يُطلق قافلة للقطاع تحمل كميات ضخمة من الأدوية والأغذية

- «مدبولى» يتابع توفير الاحتياجات البترولية قبل

-  «الملا»: نستهدف تحقيق استثمارات أجنبية كبيرة فى صناعة الغاز والبترول

3645702521712078229

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا