فن / اليوم السابع

مليحة الحلقة 9.. هل قرر دياب الزواج من مليحة أم نوسة؟

شهدت أحداث الحلقة 8 من مليحة قيام أدهم (دياب) بالتحدث مع والدته (ميرفت أمين) عن رغبته فى إسعادها وقراره النهائى بالزواج، لكن تنتهى أحداث الحلقة دون الكشف عن هوية من يريد أن يتزوجها.

ومن المقرر أن تشهد أحداث الحلقة 9 من مسلسل مليحة معرفة هل يريد أدهم الزواج من نوسة (لوجين صلاح الدين) ابنة خاله، خاصة أنه يعلم بحبها الشديد له، أم يريد الزواج من مليحة (سيرين خاص) بعد تقاربهما خلال الحلقات الماضية؟.

 

أبطال مسلسل مليحة

يذكر أن مسلسل مليحة تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج  شركةDS+، ويقوم ببطولته كلاً من دياب، ميرفت أمين، الفلسطينية سيرين خاص، ديانا رحمة، على الطيب، أمير المصري، أشرف زكى، حنان يوسف، مروة أنور،  أنور خليل، وروفى الشناط، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، كما استعان القائمون على المسلسل بالمخرج شريف عرفة لقيادة وحدة إخراج ثانية تعمل بالتوازى مع الوحدة الأساسية.

 

 

مواعيد عرض مسلسل مليحة


يعرض مسلسل مليحة يوميا خلال النصف الثانى من ، فى تمام الساعة 11.30 مساء والإعادة الساعة 8.15 صباحاً مساء، بينما يعرض على شاشة قناة cbc الساعة 6.5 مساء والإعادة الساعة 9.45 مساء، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحاً والإعادة الثانية 8:15 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن رمضان 2024.

 

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا