فن / سيدتى

  حوار لـ"سيدتي": قدمت "حنان" في "كوبرا" بتلقائية وانجذبت لـ"محارب" لهذا السبب

ما بين "حنان" و"مريم"، شخصيتان تقدمهما الفنانة في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، الأولى في "كوبرا"، والثانية في مسلسل "محارب". وعن كواليس العملين والتحضير لكل شخصية، أجرت «سيدتي» حواراً مع النجمة منة فضالي؛ للتعرُّف إلى هذه الأمور؛ فإلى نص الحوار.

أولاً: مسلسل"كوبرا"

ضريبة النجاح

النجاح الكبير الذي حققته النجمة منة فضالي في مسلسل "جعفر العمدة" والذي عُرض الماضي، وضعها تحت مسؤولية كبيرة ولا سيما فيما يتعلق باختيار أدوارها الجديدة، وعن هذا الأمر قالت إن نجاح شخصية "نرجس" التي قدمتها في مسلسل "جعفر العمدة" ونجاح العمل ككل، وضعها تحت ضغط كبير؛ لأن نجاح أي عمل تقوم به، يجعلها تحسب خطواتها القادمة بكل عناية شديدة، مكملة: "بتكون مش ضامن الخطوة اللي هتاخدها هتنجح ولا هتفشل، وهيبقى لها ردود أفعال أم لا".

قلق وحماس

وأما عن مشاركتها في مسلسل "كوبرا"، قالت الفنانة منة فضالي، إنها لم تتردد لحظة عندما عُرض عليها المشاركة في هذا المسلسل، خاصةً وأن الفنان محمد عادل إمام يتمتع بجماهيرية كبيرة إلى جانب كونه فناناً موهوباً وإنساناً رائعاً، مشيرة إلى أن أكثر ما كان يقلقها هو أن دور أو شخصية "حنان" التي تقدمها في "كوبرا"، يحدث لها اختفاء مفاجئ خلال أحداث المسلسل لكونها تظهر في ثلاث حلقات. واستطردت قائلة: "الحمد الله الدور حقق أصداء فعل إيجابية، والمسلسل أيضاً حقق نجاحاً كبيراً".

أول تعاون وبدايات الماضي

وأعربت منة فضالي، عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في مسلسل "كوبرا"، قائلة: "كوبرا بالنسبة لي أحببته على المستوى الشخصي، وأشعر بأنه قريب مني كمسلسل وليس فقط الشخصية التي أقدمها"، وأضافت، رغم أن مسلسل "كوبرا" هو أول عمل درامي يجمعها بالنجم محمد إمام، إلا أنها لم تشعر بذلك بل شعرت بوجود "كيميا" بينهما، رغم القلق الذي كان بداخلها مع أول مشهد تقوم بتصويره في المسلسل.
وعن التعاون مع مخرج العمل أحمد شفيق، هنا استرجعت "منة" الذكريات، خاصة أنها تعاونت معه في بدايتها عندما كان مخرجاً منفذاً، مكملة: "نصيبي اشتغل معاه السنة دي ونعمل حالة مختلفة الكاست كله حبه، هو مخرج شاطر جداً".

تلقائية في التمثيل

أما عن كيفية التحضير لشخصية "حنان"، أوضحت النجمة منة فضالي، أنها وقعت في حب شخصية "حنان" عندما قامت بقراءة تفاصيلها على الورق، حيث وجدتها فتاة بها صفات طيبة كثيرة "لطيفة وساذجة"، وأثناء تقديمها أمام كاميرات التصوير قدمتها بكل تلقائية، جعلت المتواجدين معها في المسلسل يثنون على أدائها، منهم الفنان محمد إمام، مكملة: "مثلتها من تلقاء نفسها وأنا في التصوير، حتى محمد إمام تفاجأ بطريقتي عند تقديمي لها".
وأشارت إلى أن الجانب الكوميدي الذي أظهرته في شخصية "حنان" جاء طبيعياً للغاية، وهذه هى المرة الثانية التي تقدم فيها الجانب الكوميدي، لافتة إلى أن محمد إمام أشاد بأدائها الكوميدي في مسلسل "جعفر العمدة"، قائلة في سعادة: "قالي كنتِ رهيبة في جعفر العمدة وشايفك كوميدية جداً، وأنا طول الوقت عمري ماشفت نفسي كوميدية أبداً".
يمكنكم قراءة .. مسلسل "كوبرا" الحلقة 11.. اختطاف شقيقة محمد إمام

ثانياً: مسلسل "محارب"

شخصية مختلفة

أما عن شخصية "مريم" التي قدمتها في مسلسل "محارب"، فرأت منة فضالي أن هذه الشخصية كانت مختلفة لسببين، الأول أن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بعمل شخصية تجعلها تجلس على كرسي متحرك لوقت طويل، لكونها تعرضت لحادث أفقدها القدرة على المشي والحركة. أما السبب الثاني أن تمثيلها داخلي لأن كلامها وانفعالاتها لا يعبران عما يدور بداخلها، وذلك يرجع إلى مشاكلها الدائمة مع زوجها خاصة بعد علمها بأنه السبب الرئيسي وراء الحادث الذي تعرضت له وأفقدها القدرة على الحركة، معتبرة أن شخصية "مريم" بمثابة رسالة لأي زوجة تنخدع في زوجها وتتعرض لنفس الظروف التي مرت بها "مريم".

تجربة جديدة

وعن كيفية الاستعداد لشخصية "مريم"، أوضحت النجمة منة فضالي، إنها لم تقم بعمل بروفات خاصة بشخصية "مريم" مع مخرجة العمل شيرين عادل، ولكن قامت بالتحضير لها أثناء تواجدها في لوكيشن التصوير، خاصة وأنها تعاونت من قبل مع الفنان أحمد زاهر في أكثر من عمل سابق؛ حيث يربط الثنائي خطاً درامياً مميزاً؛ إذ يلعب الأخير شخصية المحامي "حسام الجيوشي" زوجها بالمسلسل.

سبب المشاركة

وأشارت منة فضالي، أن من بين الأسباب التي حمستها للمشاركة في المسلسل هو وجود المخرجة شيرين عادل في المسلسل، قائلة: "أول مرة أشتغل مع شيرين عادل، وهذا سبب من أسباب موافقتي على المسلسل، بحبها على المستوى الشخصي هي مخرجة لها طباع خاصة ولها طريقة مختلفة في الإخراج ..وأنا بحبها جداً".

فكرة مبتكرة

ومن الأشياء التي أشاد بها جمهور الدراما، هي فكرة الترويج لمسلسل "محارب" أثناء تصويره، خاصة وأنها كانت تعتمد على وضع أبطاله في اختبار لثوانٍ معدودة يقول من خلالها كل بطل أسماء المشاركين معه في العمل، فمنهم من كان يصمت وتنتهي المدة المسموحة له وآخرون لا يستطيعون ذكر كل أسماء زملائهم المتواجدين معهم في المسلسل. وعن الشخص صاحب هذه الفكرة، قالت منة فضالي وهى تضحك، إن مؤلف المسلسل محمد سيد بشير هو صاحب هذه الفكرة واصفة إياه بــ"الشرير"، مضيفة: "كان عامل كمين للمسلسل، منهم هذه الفكرة الترويجية التي كانت رائعة ومختلفة ومميزة، وأعتقد أن في ناس تانية قامت بتقليدها فيما بعد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا