الارشيف / فن / ليالينا

مراد يلدريم يتحدث عن فلسطين: أشعر بالحزن

كشف الفنان التركي مراد يلدريم عن رأيه في الأحداث الجارية في فلسطين، عقب الحرب التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة بعد يوم 7 أكتوبر الماضي.

رأي مراد يلدريم في أحداث فلسطين

قال مراد يلدريم في تصريحات صحفية له، إنه بصفته إنسان لا يعنيه أبداً أسماء تلك الدول وهل هي عصابات إرهابية أم لا، ولكن ما يعنيه هو موت الناس المدنيين الأبرياء في قطاع غزة.

أضاف أن ما يحدث للأطفال الأبرياء هناك يؤثر عليه كثيراً، بالإضافة إلى كونه أباً وهو ما يضاعف ألمه أكثر، مشيراً إلى أنه يتابع بعض الصحف التي تتحدث عما يحدث هناك وينظر إليها كل يوم.

شاهدوا الفيديو

كما تساءل هل سيعتاد عن الألم بسبب ما يحدث هناك، مؤكداً على أنه يشعر بمسؤولية الحزن، وما يستطيع فعله هو الحزن فقط.

في سياق آخر كان قد تحدث الفنان التركي مراد يلدريم، عن رفض زوجته الفنانة المغربية إيمان ألباني العديد من العروض الفنية بعد زواجهما، مؤكداً على أنها تلقت عروضاً من والمغرب وتركيا، ولكنها  تنتظر العمل مع زوجها في مشروع فني سوياً.

كما تحدث عن مشاركتها معه في "عزيز"، ونفى أنها من طلبت العمل معه، مشيراً إلى أن المنتج هو من وجد أن إيمان ألباني مناسبة للدور حيث قامت بشخصية أميرة مصرية.

كما يشارك الفنان مراد يلدريم في مسلسل المنظمة الذي يعرض خلال الفترة الحالية بموسمه الرابع وتدور أحداثه حول مواجهة الدولة التركية للأرهاب عن طريق فريق خاص في الجيش التركي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا