الارشيف / فن / احداث نت

مفاجأة.. زوجة النجم رياض الخولي ممثلة شهيرة وبطلة ليالي الحلمية!

السبت ، 13 ابريل 2024 الساعة 07:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

تداول الجمهور في الوسط الفني خلال ايام هوية زوجة الفنان المصري رياض الخولي، جاء ذلك بعد نجاحه الكبير في حق عرب والذي عرض في شهر الماضي.

زوجة رياض الخولي فنانة معتزلة اشتهرت من خلال شخصية نفيسة بنت الجزار، في مسرحية المتزوجون وجاءت شهرتها في المشهد الشهير مع الفنان جورج سيدهم وهي تطعمه البيض المسلوق.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"المصريين مصدومين من شدة جراءتها في العيد".. سهير رمزي تكشف عن الفنان الأكثر رجولة والذي كان نفسها تتجوزه!

مجدي الجلاد: هناك شخص قال بالحرف الواحد مجدي مش هيطلع في التليفزيون تاني ودعيت عليه

" انهيار الاعلامية تسابيح مبارك على الهواء ".. سبب طرد أجمل اعلامية في قناة "سكاي نيوز" انكشف أخيراً والجمهور مصدوم!!

مجدي الجلاد: هذا الشخص كان يقولي مبتعديش تشرب معايا قهوة ليه مش انا ابوك وابو الصحفيين فا ابدأ ادور في المصايب اللي انا عملتها

مجدي الجلاد يفجر مفاجأة عن رأيه في الصحفي صاحب الرأي.. ماذا قال؟! 

مجدى مرسى جميل عزيز فى ضيافه سحر الجمل.. وهذا موعده!

" الكثير لايعرفون انها شيعية بالرغم من شهرتها الكبيرة ".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن لارا نبهان والتي سحرت الجميع بجمالها الفريد!!

"استعدوا من الان".. ليلى عبد اللطيف تحدد موعد حدوث هذه الكارثة لأول مرة وتصدم الجميع!

عازف الربابة محمود شاكر ونجله ضيوف سعد مولعها نار.. ماذا حدث؟!

عمرو يوسف يحقق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية في عيد الفطر بفيلمه شقو ويواصل تربعه على قمة الإيرادات.. كم وصل؟!

كانت بداية راوية سعيد الفنية في السبعينيات من القرن الماضي حيث شاركت بفيلم (التلاقي) عام 1974، ثم شاركت بمسلسل (دمعة على الرمال) وفيلم (وسقطت في بحر العسل) عام 1977، بينما كانت أبرز أدوارها هو دور (نفسية) في مسرحية (المتزوجون) عام 1981.

كما شاركت راوية سعيد في ليالي الحلمية وفي عصر الحب و الاصدقاء وغدا تتفتح الزهور ولسة باحلم بيوم ورجل ايل للسقوط وبعد تلك الرحلة قررت اعتزال الفن تاركة زوجها الفنان رياض الخولي يحقق مزيدا من البطولات.

وتحدث الفنان القدير رياض الخولي عن زوجته الفنانة المعتزلة في أحد البرامج التليفزيونية، مشيرًا إلى أنها فنانة معتزلة، وهي الفنانة راوية السعيد، وكانت هذه أول مرة يكشف فيها رياض عن هوية زوجته، شاركت راوية في مسرحية المتزوجون وأدت دور زوجة الفنان جوروج سيدهم في المسرحية.

وأضاف الخولي أن زوجته تحب المسرح كثيرًا، ودائمًا كانت تتابع أعماله الفنية، حيث انتهت قصة حبهما بالزواج وأنجب منها خمسة أبناء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا