فن / سيدتى

فنانون يحجزون مقاعدهم في دراما 2025.. أبرزهم منى زكي وياسمين عبد العزيز

يُعتبر موسم دراما ، هو أضخم وأهم موسم درامي على مدار العام كله، نظراً لحالة الزخم الكبيرة في عدد المسلسلات المشارِكة، علاوة على اتجاه أنظار الجمهور لشاشات التلفزيون في تلك الفترة؛ لذا يسعى عدد كبير من الفنانين للمشاركة في هذا الموسم، وتقديم أعمال مختلفة، تحظى بإعجاب الجمهور والنقاد.

ومع انتهاء موسم دراما رمضان 2024، قبل أيام قليلة، يستعد بعض الفنانين للموسم المقبل، وذلك رغم أن الوقت لازال مبكراً للغاية، لكنهم يرغبون في تقديم أفضل ما لديهم من أداء.

منى زكي

وذكرت مصادر لـ"سيدتي" أن الفنانة منى زكي تعاقدت العام الماضي مع "ميديا هب" لتقديم تلفزيوني في موسم دراما رمضان 2025، حيث يجري التحضير له منذ شهور طويلة، لاسيما من قبل فريق البحث والكتابة، كون العمل يتناول قضية اجتماعية مهمة، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل ذلك المشروع، خلال الشهور القليلة المقبلة.

وتغيبت منى زكي عن رمضان 2024، رغم النجاح الكبير التي حققته في رمضان قبل الماضي، من خلال مسلسل "تحت الوصاية"، وشاركها البطولة دياب، ومها نصار، وخالد كمال، ورشدي الشامي، وأحمد خالد صالح، وأحمد عبدالحميد، المسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير، ومن إنتاج شركة ميديا هب، وبالتعاون مع الشركة المتحدة.

ياسمين عبد العزيز تعود بعمل رومانسي

ياسمين عبد العزيز، تغيبت عن المشاركة في رمضان 2024، لعدم وجود قصة مناسبة تشجعها على التواجد، وذلك حسبما قالت في تصريحات تلفزيونية قبل أيام، مؤكدة أنها ستشارك في رمضان 2025، من خلال مسلسل تدور أحداثه في إطار رومانسي؛ إذ بدأت التحضيرات له قبل فترة.

وكانت آخر أعمال ياسمين عبد العزيز، مسلسل "ضرب نار" الذي عُرض في رمضان 2023، مع أحمد العوضي، سهير المرشدي، ماجد المصري، إنتصار، إيمان السيد، بدرية طلبة، ضياء عبد الخالق، أحمد عبد الله محمود، تامر مجدي، تيسير عبد العزيز، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.
تدور أحداثه في إطار شعبي تشويقي، والتي تبدأ بإحدى قرى صعيد ، حيث يعيش جابر الكوماندا مع أسرته والتي تتكون من والدته وشقيقه وشقيقته، ويمتلك محلاً "لإطارات السيارات"، لتنقلب حياته بشكل مفاجئ ويضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه ويذهب إلى القاهرة وبالتحديد إلى حي روض الفرج بشبرا، وهناك يلتقي بمهرة أبو الليل والتي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث يستأجر منها محل أسرتها، وتستمر الأحداث بشكل تصاعدي.

يمكنكم الاطلاع على.. طارق الشناوي يشكر على الغياب في 2024: قرار ذكي

وتعود الفنانة دنيا سمير غانم، إلى المشاركة في دراما رمضان، بعدما تغيبت الموسم الماضي؛ حيث تعاقدت مع المنتج أحمد السبكي، لتقديم مسلسل جديد في 2025، وذلك حسبما قال في تصريحات خاصة لـ"سيدتي"، حيث سيُجددان التعاون سوياً بعد تجربتهما الدرامية الأولى من خلال "جت سليمة" المكون من 15 حلقة، وشاركها البطولة خالد الصاوي، هالة فاخر، بالإضافة إلى سامي مغاوري، ، بيومي فؤاد، غادة طلعت وعدد من الفنانين الآخرين، وهو من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري.

عمرو سعد

ويتعاون المخرج محمد سامي، مع الفنان عمرو سعد، في موسم دراما رمضان 2025، من خلال مسلسل شعبي جديد إنتاج صادق الصبّاح، وذلك حسبما أعلن محمد سامي في حوار تلفزيوني له عُرض قبل أكثر من أسبوعين، قائلاً: "عمرو سعد ممثل كبير جداً وموهوب جداً ولكن كل ماجي اشتغل معاه متحصلش، والحظ بيبقى ضدنا مش عارف ليه.. كتبت من المسلسل لحد دلوقتي حوالي خمس حلقات ومش هقدر أقول اسمه احتراماً للتعاقد".

وكان عمرو سعد، قد أعلن عن خروج مسلسله الذي كان من المفترض تقديمه في رمضان 2024، بالتعاون مع المنتج صادق الصباح، والمؤلف هشام هلال، والمخرج أحمد خالد موسى؛ حيث كتب في بيان اعتذاره، عبر صفحته الرسمية على "": "جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024 ويتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخذتها من محبتكم علي مدار 3 سنوات متتالية، إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح الصباح إخوان على مجموعة قنوات MBC ".

محمد رمضان

كان من المقرر تواجد الفنان محمد رمضان بالجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" في رمضان 2024، قبل أن يتم تأجيله للعام المقبل، لكن لازال مصير هذا الموسم مجهولاً، لاسيما وأن المخرج محمد سامي تعاقد على مسلسل للفنان عمرو سعد، كما أن مسألة تقديم "جعفر العمدة 2" يتوقف على جودة الورق وإضافة أحداث جديدة، فهل سيشارك به رمضان في 2025 كما أعلن في وقت سابق، أم سيخوض تجربة درامية جديدة، أم سيواصل الغياب؟

يمكنكم قراءة.. أحمد العوضي في 2024.. تحقيق النجاح بأول بطولة في السينما والدراما

أحمد العوضي

وبعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان أحمد العوضي، في أول بطولة مطلقة له بالدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "حق عرب" في رمضان الماضي، فقد أعلن مؤخراً عن التعاقد على تقديم مسلسل جديد لتقديمه في رمضان 2025، ومن المقرر بدء التحضير له خلال الشهور القليلة المقبلة، وكذلك الإعلان عن التفاصيل.

تدور أحداث مسلسل "حق عرب"، في إطار شعبي أكشن من خلال الصراع بين أبطال العمل، مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي في إطار شعبي؛ حيث يتعرض خلالها الفنان أحمد العوضي، لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته، خاصة بعد إنقاذه مالك المصنع (رياض الخولي) من حادث تكشفه الأحداث.
مسلسل "حق عرب" المكون من (30 حلقة) وهو بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، ، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا