فن / صحيفة اليوم

تعليق الدراسة الحضورية بتعليم غدا الثلاثاء

أعلنت إدارة التعليم في حفر الباطن تعليق الدراسة الحضورية غدًا، وتحويلها عن بعد الأحوال الجوية والأمطار التي تشهدها المحافظة.
وقالت إدارة التعليم عبر حسابها في إكس: بناءً على التنبيهات الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وبناء على توصية اللجنة المختصة واستمرارًا للحالة المطرية من الأمس، وحفاظًا على سلامة الجميع ، فقد تقرر أن تكون الدراسة عن بُعد ليوم غدٍ الثلاثاء عبر منصة "مدرستي" بجميع مدارس تعليم حفرالباطن.

أمطار متفرقة

شهدت محافظة الأحساء اليوم الاثنين، أمطارًا متفرقة من خفيفة إلى متوسطة، مع وجود فرصة مهيَّأة لهطول مزيد من الأمطار. للمزيد: This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1779965698443186392?ref_src=twsrc%5Etfw
وعلَّقت إدارة تعليم الأحساء الدراسة الحضورية، لجميع منسوبي ومنسوبات مدارس محافظة الأحساء والهجر التابعة لها ليوم غدٍ الثلاثاء، وتحويل الدراسة عن بُعد عبر منصة (مدرستي).
وأوضحت الإدارة، أن تعليق الدراسة جاء بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد عن الحالة الجوية التي ستشهدها الأحساء غدًا الثلاثاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا