فن / اليوم السابع

كاتب Bohemian Rhapsody يعمل على قصة حياة أنطونيو فيفالدي

يتعاون الكاتب والملحن والمخرج جون أوتمان، محرر Bohemian Rhapsody للنجم العالمي رامي مالك والذى حاز على جائزة الأوسكار، على كتابة وتحرير السيرة الذاتية للملحن الإيطالي الشهير أنطونيو فيفالدي.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن أوتمان يتعاون مع المدير التنفيذي لصناعة السينما والموسيقى ديفيد فرانكو لتطوير سيرة ذاتية درامية تعتمد على حياة الملحن الإيطالي الشهير عالميًا أنطونيو فيفالدي.

وسبق وتم التعاون على المشروع، الذي كتبه كيفن لوند وتي جيه سكوت، منذ فترة طويلة، حيث بدأ قبل 20 عامًا عندما كان رون هوارد على وشك الإخراج، وسرعان ما تعرض للعديد من المحاولات الفاشلة، بما في ذلك مع أفراد من عائلة صناعة الأفلام الإيطالية الشهيرة دي لورينتيس في عام 2008، ليصبح المشروع بحاجة إلى رؤية جديدة.

وفي عام 2018، قام فرانكو، المنتج الموسيقي للإصدارات السابقة، بإحضار السيناريو إلى أوتمان، الذي اعتبره الرجل "المقدر له إعادة فيفالدي إلى الحياة".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا