الارشيف / فن / اليوم السابع

ميس حمدان عن أسود ملون: "زى" ملكة فرعونية وبحب أى دور به تقمص

  • 1/2
  • 2/2

أكدت الفنانة ميس حمدان أن اعتماد أسود ملون الذى يتم عرضه حالياً في السينمات خلال موسم السينمائى 2024، على الفانتازيا والخروج عن المألوف هو السبب في موافقتها على المشاركة فيه مشيرة لـ"" إلى أنها تجسد دور ملكة فرعونية تدعى "زي" وأنها تحب أي دور به تقمص لشخصيات مختلفة وخارج عن المألوف.

فيلم أسود ملون انطلق عرضه يوم الأربعاء الماضى 10 أبريل بعد تأجيل عرضه أكثر من مرة، وهو بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان، وضيوف الشرف: محمود حافظ، ومنة عرفة، وإبرام سمير، وصبا الرافعي، وريهام محيي الدين، من تأليف أحمد عثمان، وإخراج حسن البلاسي.


ميس حمدان من فيلم اسود ملون

 

تدور أحداث فيلم أسود ملون في إطار كوميدي رومانسي فانتازي، حيث يتناول علاقات الحب بين الرجل والمرأة، وكيف أن كل واحد منا لديه فكرة خاطئة في ذهنه لابد أن يتخلص منها لكي يستمتع بالحب، وذلك من خلال منظِّمة حفلات زفاف، والتي تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، وهناك تتعرف على حالات مشابهة لحالتها.

يذكر أن ميس حمدان شاركت مؤخراً كضيفة شرف خلال أحداث فيلم السيستم الذى طُرح في دور العرض خلال شهر فبراير الماضي، والعمل من بطولة: أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، ، بسنت شوقي، محمد علي رزق وضيوف الشرف ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم وتأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا